الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو : من معقل زعيم المليشيات .. الجيش الوطني يزف هذه البشارة التي أسعدت كل اليمنيين

ورد للتو : من معقل زعيم المليشيات .. الجيش الوطني يزف هذه البشارة التي أسعدت كل اليمنيين

في ورد للتو : من معقل زعيم المليشيات .. الجيش الوطني يزف هذه البشارة التي أسعدت كل اليمنيين، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو : من معقل زعيم المليشيات .. الجيش الوطني يزف هذه البشارة التي أسعدت كل اليمنيين.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو : من معقل زعيم المليشيات .. الجيش الوطني يزف هذه البشارة التي أسعدت كل اليمنيين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن اليوم .
وتحدث موضوع ورد للتو : من معقل زعيم المليشيات .. الجيش الوطني يزف هذه البشارة التي أسعدت كل اليمنيين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استكملت قوات الجيش الوطني، يومنا هذا الجمعة، تحرير مديرية الظاهر شمالي غرب محافظة صعدة، بعد عملية عسكرية واسعة تكبدت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر باهظة.

واكد مصدر عسكري لـ “سبتمبر نت” أن قوات الجيش الوطني مسنودة قوات التحالف العربي، استكملت تحرير مديرية الظاهر بالكامل، وذلك بعد أن حررت مناطق (الكحلا، نقيل بن حارث، المجرن، طيبان، جزاع، الخلبة، قمامة).

كما ذكر المصدر بأن قوات الجيش دحرت المليشيا باتجاه محافظة حجة ومديرية رازح، وسط تهاوي متسارع في صفوف المليشيا الانقلابية.

وأكد المصدر أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيا، بينهم قيادات ميدانية أبرزها مسؤول امداد المليشيا في المنطقة المدعو “أبو ضياء” الذي حصل مصرعه مع سبعة من مرافقيه، والمشرف في المليشيا المدعو حسن علي حسن.

وأوضح المصدر أن قوات الجيش استكملت المرحلتين الأولى والثانية من الخطة العسكرية الخاصة بعملية “قطع رأس الافعى” بنجاح، والتي انتهت بحصار معقل المليشيا وزعيمها المتمرد استعدادا لاقتحام مخبأه.

في السياق استهدفت مدفعية الجيش الوطني، تعزيزات دفعت بها المليشيا من مديرية سفيان الى مثلث مران في محاولة يائسة منها لاستعادة مواقع كانت قد خسرتها، الا ان القصف احبط تلك المحاولة وكبدها خسائر فادحة في العدد والعتاد

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز