أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / اليمن تشارك في فعاليات سفينة النيل للشباب العربي في إطار القاهرة عاصمة الشباب العربي

اليمن تشارك في فعاليات سفينة النيل للشباب العربي في إطار القاهرة عاصمة الشباب العربي

في اليمن تشارك في فعاليات سفينة النيل للشباب العربي في إطار القاهرة عاصمة الشباب العربي، تم يومنا هذا تناول خبر اليمن تشارك في فعاليات سفينة النيل للشباب العربي في إطار القاهرة عاصمة الشباب العربي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اليمن تشارك في فعاليات سفينة النيل للشباب العربي في إطار القاهرة عاصمة الشباب العربي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع اليمن تشارك في فعاليات سفينة النيل للشباب العربي في إطار القاهرة عاصمة الشباب العربي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شارك وفد ممثلاً عن الجمهورية اليمنية في فعالية سفينة النيل للشباب العربي، والتي تأتي ضمن فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي للعام 2018م،

وقد حملت سفينة النيل شعار ” هدف واحد، حلم واحد، والتي انطلقت من منطقة كورنيش المعادي في القاهرة والتي نم المقرر أن تتحرك صوب محافظة أسوان مروراً بعدد من المحافظات في جنوب دولة مصر.

وخلال الافتتاح عُرِضت العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية، وبمشاركة عربية وأفريقية، وبحضور عدد من رجال الدولة يتقدمهم وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، الذي أكد خلال كلمته أنّ هذه الفعالية حدث مبتكر وجديد في إطار تظاهرة القاهرة عاصمة الشباب العربي.

كما أضاف الدكتور ضبحي، بأنَّ إطلاق سفينة النيل سيعمل على تشبيك أفكار الشباب العربي والأفريقي، ومناقشة التحديات التي تواجههم، بالإضافة إلى إبراز القواسم المشتركة والتعرف على المناطق السياحية والتاريخية التي تتمتع بها جمهورية دولة مصر العربية.

وتشارك اليمن بوفد شبابي يضم عدداً من المثقفين والإعلاميين، ضمن برنامج وزارة الشباب والرياضة بقيادة الأستاذ نايف البكري، حيث يهدف البرنامج إلى إدراج الشباب اليمني مع الشباب العربي، والاحتكاك بالخبرات والتجارب المتنوعة والإنجازات الشبابية التي تساهم في بناء جيل شبابي ذي كفاءة عالية وميزات قادرة على صقل المواهب الشبابية وتكييفها واحتوائها لمصلحة بناء الوطن.

وقد عبَّر الوفد اليمني المشارك عن تقديرهم وارتياحهم بالاستضافة الكريمة التي يقدمها لهم الجانب المصري، وعن عزمهم على إظهار اليمن بحلة بهية ونشر الموروث اليمني الثقافي والفني بين الوفود الحاضرة، وإظهار الشاب اليمني بشكله المشرق والمبدع، كما قدَّم الوفد شكره لوزير الشباب والرياضة، الأستاذ نايف البكري، على ثقته وترشيحه أسمائهم مؤكدين حرصهم على بذل الجهود اللازمة في جعل المشاركة اليمنية ذات طبع خاص في فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر