الرئيسية / الأخبار اليمنية / مليشيا الحوثي أجبرت موظفي الدولة على حضور احتفال السبعين وهددت بسحب وظائفهم

مليشيا الحوثي أجبرت موظفي الدولة على حضور احتفال السبعين وهددت بسحب وظائفهم

في مليشيا الحوثي أجبرت موظفي الدولة على حضور احتفال السبعين وهددت بسحب وظائفهم، تم يومنا هذا تناول خبر مليشيا الحوثي أجبرت موظفي الدولة على حضور احتفال السبعين وهددت بسحب وظائفهم.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مليشيا الحوثي أجبرت موظفي الدولة على حضور احتفال السبعين وهددت بسحب وظائفهم، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع اخبار اليمن الان اخبار اليمن الان الان – يمن برس .
وتناول موضوع مليشيا الحوثي أجبرت موظفي الدولة على حضور احتفال السبعين وهددت بسحب وظائفهم، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

*اخبار اليمن الان الان – يمن برس – صنعاء
أجبرت مليشيا الحوثي جميع موظفي الدوائر الحكومية على حضور حشد فعالية ميدان السبعين ، يومنا هذا الخميس، والذي يرفض هددته بسحب وظيفته.
 
وبحسب مصدر مطلع في صنعاء فإن موظفي بعض الدوار الحكومية اُجبروا على حضور الحشد في السبعين ولم يدخلوا الميدان إلا بتوقيع لدى مرؤسيهم.
 
كما أضاف المصدر أن المليشيات تعاملت مع مديري بعض الدوائر الخاصة بالتهديد وانها ستعاقب من لم يحضر.

إلى ذلك، نقل موقع "العاصمة أونلاين" عن مصادر خاصة -لم يسمها- أن جماعة الحوثي أنفقت أموالاً ضخمة على حشد الجماهير وكميات كبيرة من البترول والديزل.

وحسب المصدر فإن المليشيات زودت كل سيارة تذهب "ميدان السبعين" إلى صنعاء 40 لتر بنزين بالإضافة إلى 30 الف ريال.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تشهد مناطق سيطرة الانقلابيين أزمة خانقة في المشتقات النفطية ويعاني المواطنين من الجوع والفاقة.
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصدر الخبر : مليشيا الحوثي أجبرت موظفي الدولة على حضور احتفال السبعين وهددت بسحب وظائفهم : اخبار اليمن الان الان – يمن برس