الرئيسية / الأخبار اليمنية / لن تصدق أن هذا هو حسني مبارك.. انظر آخرصورة ”صادمة” للرئيس المصري المخلوع..!

لن تصدق أن هذا هو حسني مبارك.. انظر آخرصورة ”صادمة” للرئيس المصري المخلوع..!

في لن تصدق أن هذا هو حسني مبارك.. انظر آخرصورة ”صادمة” للرئيس المصري المخلوع..!، تم يومنا هذا تناول خبر لن تصدق أن هذا هو حسني مبارك.. انظر آخرصورة ”صادمة” للرئيس المصري المخلوع..!.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لن تصدق أن هذا هو حسني مبارك.. انظر آخرصورة ”صادمة” للرئيس المصري المخلوع..!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع لن تصدق أن هذا هو حسني مبارك.. انظر آخرصورة ”صادمة” للرئيس المصري المخلوع..!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أثارت صورة حديثة للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك صدمة ومفاجأة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دولة مصر والعالم العربي.

وظهر الرئيس المصري الأسبق في شكل لم يعتد عليه الجمهور؛ إذ بدا الشيب على شعره كما لم ير من قبل، كما زاد وزنه بشكل لافت.

وتداول المعلقون على منصات التواصل الاجتماعي الصورة، يومنا هذا الجمعة، على نطاق واسع، وسط تشكيك من البعض في صحتها لاختلاف شكل مبارك عما يعرفه المتابعون.

قد يهمك ايضاً: 

هذا هو المكان الذي يختبئ فيه “عبدالملك الحوثي” المطلوب الأول للتحالف العربي والشرعية..انظر
 

ورد الان : أول مسئول حكومي رفيع يخرج عن صمته ويوجه أقوى تحذير للتحالف العربي بشأن انهيار الريال اليمني
 

كان الرئيس المصري الأسبق ونجلاه علاء وجمال مبارك وعدد من المسؤولين في نظامه يحاكمون في 2012 في قضية قتل المتظاهرين إبان احتجاجات يناير 2011، التي انتهت بتنحيه عن الحكم.

وفي 2017 قضت محكمة النقض ببراءة مبارك في قضية قتل متظاهري ثورة 25 يناير، وذلك بعد عدم قبول طعن النيابة العامة على إعادة محاكمته.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز