أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد الان : أول مسئول حكومي رفيع يخرج عن صمته ويوجه أقوى تحذير للتحالف العربي بشأن انهيار الريال اليمني

ورد الان : أول مسئول حكومي رفيع يخرج عن صمته ويوجه أقوى تحذير للتحالف العربي بشأن انهيار الريال اليمني

في ورد الان : أول مسئول حكومي رفيع يخرج عن صمته ويوجه أقوى تحذير للتحالف العربي بشأن انهيار الريال اليمني، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الان : أول مسئول حكومي رفيع يخرج عن صمته ويوجه أقوى تحذير للتحالف العربي بشأن انهيار الريال اليمني.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الان : أول مسئول حكومي رفيع يخرج عن صمته ويوجه أقوى تحذير للتحالف العربي بشأن انهيار الريال اليمني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن الان .
وتحدث موضوع ورد الان : أول مسئول حكومي رفيع يخرج عن صمته ويوجه أقوى تحذير للتحالف العربي بشأن انهيار الريال اليمني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 حذر رئيس المحكمة العليا في اليمن، القاضي حمود الهتار، الجمعة 31 اغسطس/آب 2018م، من تداعيات إنهيار العملة اليمنية، مؤكدا أن الحرب الإقتصادية أشد على اليمن والخليج من الحرب العسكرية.

وخاطب القاضي الهتار في منشور له بصفحته على ”فيس بوك“ رصده ”مأرب برس“، قيادة التحالف العربي، بالقول: ”الحرب الاقتصاية على اليمن، أشد خطرا وأكثر ضررا عليه، وعلى دول الخليج العربي من الحرب العسكرية“.

قد يهمك ايضاً: 

لن تصدق أن هذا هو حسني مبارك.. انظر آخرصورة ”صادمة” للرئيس المصري المخلوع..!

هذا هو المكان الذي يختبئ فيه “عبدالملك الحوثي” المطلوب الأول للتحالف العربي والشرعية..انظر
 

وأوضح الهتار، أن ”قيمة الدولار قد تجاوز 600 ريالا، وسيترتب عليه حتما ارتفاع قيم المواد الغذائية والاستهلاكية، وسيكون لهذا الارتفاع تداعيات خطيرة على الجميع”.

ودعا التحالف العربي، إلى دعم القوة الشرائية للعملة اليمنية في أقرب وقت ممكن وقبل فوات الآوان.

وكانت وكالة الأناضول، قد أوضحت في وقت سابق، أمس الخميس، أن الريال اليمني فقد 5.3% من قيمته؛ حيث سجل قيمة الدولار الواحد في السوق الموازية (السوداء) 600 ريال مقابل 570 ريالا، أمس الأول الأربعاء، ورافق ذلك ارتفاعا كبيرا في قيم السلع الأساسية والوقود.

وتحدثت أن الريال اليمني بذلك، يكون الريال قد فَقَد 8.1% من قيمته خلال أسبوع؛ حيث كان قيمة الدولار الواحد في السوق السوداء 555 ريالا، الخميس الماضي.

جدير بالذكر أن ارتفاع قيمة الدولار، أدى إلى إقرار سلطة الحوثيين، يومنا هذا الخميس؛ لإقرار جرعة جديدة في قيم المشتقات النفطية، حيث وصل سعرها الدبة البترول 20 لتر إلى 8400 ريال، والديزل 8000 ريال.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز