الرئيسية / الأخبار اليمنية / نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تدعو للإضراب جراء التدهور المعيشي وانهيار العملة

نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تدعو للإضراب جراء التدهور المعيشي وانهيار العملة

في نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تدعو للإضراب جراء التدهور المعيشي وانهيار العملة، تم يومنا هذا تناول خبر نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تدعو للإضراب جراء التدهور المعيشي وانهيار العملة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تدعو للإضراب جراء التدهور المعيشي وانهيار العملة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تدعو للإضراب جراء التدهور المعيشي وانهيار العملة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

دعت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين الى الإضراب جراء التدهور المعيشي وانهيار العملة في ظل صمت وعدم تحرك  حكومي .

 

ودعت النقابة المعلمين الى الاضراب عن العمل يوم 9سبتمبر القادم موعد افتتاح العام الدراسي .

 

وتحدثت النقابة في نص البيان الصادر عنا :

 

 

 

اعربت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين عن اسفها الشديد لما آلت اليه الأمور من تدهور معيشي ينذر بكارثة انسانية نتيجة انهيار العملة المستمر والذي أفقد الراتب الهزيل لقيمته وتسبب في دخول الفقر كل منزل جراء عجز الحكومات وفشلها الدائم وكذا عدم تصديها للمتلاعبين بالأمن المعيشي للمواطنين وهو ما دفع بالنقابة للتعبير عن استيائها بدعوة جميع المعلمين والتربويين في كل المحافظات والمديريات الى الخروج من دائرة الصمت وتنفيذ برنامج الاضراب العام  وفق بيان النقابة والوقوف ساعة واحدة من الثامنة صباحاً حتى التاسعة صباحاً أمام ابواب المدارس في يوم الأحد 9سبتمبر 2018 م اول ايام الدراسة ثم اغلاق المدارس والعودة الى المنازل كتعبير عن رفض المعلمين تدشين العام الدراسي الجديد , في ظل استمرار سياسة التجويع والإفقار وعجز الحكومات وفشلها الذي تريد تطبيعه كأمر واقع علينا التعامل معه وهذا ما ترفضه النقابة .. وإننا لنتأسف للجميع لاتخاذنا لهذه الإجراءات القاسية والمعقدة المجبرون عليها دفاعا عن حياتنا وحياة اسرنا التي يهددها الفقر والعوز 

    

صادر عن الدائرة الإعلامية للنقابة العامة

للمعلمين والتربويين الجنوبيين ــ العاصمة عدن

بتاريخ الخميس 30 سبتمبر 2018م 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر