أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / صحيفة سعودية تتحدث عن ليالٍ سوداء لعريس يمني في المملكة وتكشف السبب (تفاصيل مؤلمة)

صحيفة سعودية تتحدث عن ليالٍ سوداء لعريس يمني في المملكة وتكشف السبب (تفاصيل مؤلمة)

في صحيفة سعودية تتحدث عن ليالٍ سوداء لعريس يمني في المملكة وتكشف السبب (تفاصيل مؤلمة)، تم يومنا هذا تناول خبر صحيفة سعودية تتحدث عن ليالٍ سوداء لعريس يمني في المملكة وتكشف السبب (تفاصيل مؤلمة).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صحيفة سعودية تتحدث عن ليالٍ سوداء لعريس يمني في المملكة وتكشف السبب (تفاصيل مؤلمة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع صحيفة سعودية تتحدث عن ليالٍ سوداء لعريس يمني في المملكة وتكشف السبب (تفاصيل مؤلمة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت مصادر في المملكة العربية السعوديه، أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان، توصلت إلى شخص أطلق النار من سلاح آلي “كلاشنكوف” في محافظة ضمد؛ ما تسبب في إصابة سيارة مقيم سوداني.

ووفق صحيفة “عكاظ” المحلية، تم إلقاء القبض على الجاني، وأحيل للنيابة العامة؛ لمتابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، ومنها استخدامه السلاح وإطلاق النار في ليلة عقد زفافه.

وتمكن رجال الأمن من ضبط مطلق النار، بعد تحريات مكثفة أسفرت عن كشف هويته قبل الوصول إليه، حيث تبين أنه عريس استخدم السلاح لإطلاق عدة رصاصات عشوائية منه؛ تعبيرًا عن فرحته بمناسبة عقد قرانه.

قد يهمك أيضًا: ضحيته بنغالي وهندي وعدد من المواطنين .. إطلاق صاروخ حوثي على هذه المنطقة السعوديه

كما ذكر شهود عيان، أن العريس يمني الجنسية، وارتكب عدة مخالفات، منها: استخدام السلاح وإطلاق النار وإصابة سيارة بجوار منزل قائدها، فضلًا عن مخالفته الأنظمة باستخدام تصريح زواج لا يعود إليه، بل مسجل باسم مواطن سعودي.

انظر: وكالة دولية: هذا هو الصيد الثمين الذي سلمته أمريكا للحكومة الشرعية ..!

واستخدم العريس التصريح المذكور لإتمام زواجه في قاعة أفراح بصورة غير نظامية، قبل أن تتمكن الشرطة من فك لغز اختراق رصاصة طائشة أصابت سيارة مقيم سوداني، كانت متوقفة بجوار منزله.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز