أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس الوزراء يطمئن على صحة الفنان الكبير أيوب طارش

رئيس الوزراء يطمئن على صحة الفنان الكبير أيوب طارش

وكالة الانباء اليمنية في رئيس الوزراء يطمئن على صحة الفنان الكبير أيوب طارش، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس الوزراء يطمئن على صحة الفنان الكبير أيوب طارش.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الوزراء يطمئن على صحة الفنان الكبير أيوب طارش، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع رئيس الوزراء يطمئن على صحة الفنان الكبير أيوب طارش، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
أجرى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،يومنا هذا، اتصالاً هاتفياً بالفنان الكبير أيوب طارش عبسي الذي يتلقى العلاج في جمهورية الصين ،للاطمئنان على صحته.

وأشاد رئيس الوزراء خلال اتصاله، بالرصيد الغنائي الطويل والمميز للفنان أيوب طارش، والزاخر بالعطاء الوطني المتفرد والمليئ بالحب والشجن الذي لا يحتمل الإشادة في كلمات سريعة..متمنيا له الشفاء العاجل والعودة لوطنه سالما معافى ليعاود عطاءه الفني الذي حاز مكانة مشهودة في نفوس شعبنا اليمني بأجياله المتعاقبة.

واخبر رئيس الوزراء “نطمئن على سلامة أيوب لأن له حق لدى الدولة ووطنه الذي ملأه غناءا شجيا للوطن مزج بتفرد لا مثيل له بين الفن كإحساس راق، والوطن كمصير، والأرض والحب وسبتمبر وأكتوبر ووحدتنا الوطنية في صورة اليمن الكبير، ولكل القيم المثلى التي باتت يومنا هذا محل انتقاص ومزايدة من قبل البعض”.

كما أضاف “أيوب هو احد اصوت اليمن الذي غنى ولحن نشيدها الوطني و فرض نفسه بفنه العظيم وصوته المميز بين هامات وطننا حتى صار علامة يمنية فارقة نفتخر بها”.

ووجه رئيس الوزراء بعلاج الفنان أيوب طارش ومتابعة حالته الصحية وتقديم كافة أوجه الرعاية التي يستحقها نظير ماقدمه لوطنه في مختلف مراحل النضال الوطني. مؤكدا اهتمام الدولة بالفنانين والمبدعين تقديرا لعطائهم الكبير.

من جانبه عبر الفنان الكببر أيوب طارش عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس الوزراء على اهتمامه وسؤاله عنه، متمنيا له التوفيق في مهامه الوطنية الكبيرة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر