الرئيسية / الأخبار اليمنية / عادل اليافعي : الانتقالي شريك فاعل مع الشرعية في معاناة الناس وهادي لم يعد يقدر على شي

عادل اليافعي : الانتقالي شريك فاعل مع الشرعية في معاناة الناس وهادي لم يعد يقدر على شي

في عادل اليافعي : الانتقالي شريك فاعل مع الشرعية في معاناة الناس وهادي لم يعد يقدر على شي، تم يومنا هذا تناول خبر عادل اليافعي : الانتقالي شريك فاعل مع الشرعية في معاناة الناس وهادي لم يعد يقدر على شي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عادل اليافعي : الانتقالي شريك فاعل مع الشرعية في معاناة الناس وهادي لم يعد يقدر على شي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع عادل اليافعي : الانتقالي شريك فاعل مع الشرعية في معاناة الناس وهادي لم يعد يقدر على شي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث الاعلامي المعروف عادل اليافعي ان المجلس الانتقالي الجنوبي شريك فاعل في معاناة الناس .

واكد اليافعي ان المجلس ان لم يتحرك سينتهي قريبا.

واضاف بالقول :الانتقالي شريك فاعل مع الشرعية بهذه المعاناة وصمته ورضاه على ما يحدث أكبر جريمة وان لم يتحرك الان فقد ينتهي قريبا ..

وتابع بالقول :” كلنا يعلم ان هادي خرجت الأمور من يديه و لم يعد يقدر على شي وهناك من يتصرف بالبلاد ويذهب بها الى الهاوية ولذا كان لزاما علينا كجنوبيين في المناطق المحررة على الأقل ان نمارس حقنا الدستوري والقانوني الذي كفله لنا الشرع بالتظاهر السلمي لوقف هذا التدهور وغير ممكن أن مآرب و مناطق سيطرة الحوثي تعيش وضعا أفضل منا بكثير ومن غير المعقول حتى هذا التظاهر القانوني عجزنا عن تنفيذه فكيف يمكن ان نأتي بدولة مستقلة !!

اقرأ الخبر من مصدر الخبر