أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس الوزراء يهنئ نظيره الماليزي بيوم الاستقلال

رئيس الوزراء يهنئ نظيره الماليزي بيوم الاستقلال

وكالة الانباء اليمنية في رئيس الوزراء يهنئ نظيره الماليزي بيوم الاستقلال، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس الوزراء يهنئ نظيره الماليزي بيوم الاستقلال.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الوزراء يهنئ نظيره الماليزي بيوم الاستقلال، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع رئيس الوزراء يهنئ نظيره الماليزي بيوم الاستقلال، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، يومنا هذا الجمعة، برقية تهنئة لنظيره الماليزي مهاتير محمد، هنأه فيها بمناسبة يوم الاستقلال لبلاده.

وتحدث رئيس الوزراء في البرقية “يسعدني بالأصالة عن نفسي وعن جميع أعضاء الحكومة اليمنية، أن أتقدم لمعاليكم ومن خلالكم إلى الحكومة الماليزية، بأطيب وأخلص التهاني والتبريكات، بهذا المناسبة العظيمة”.

كما أضاف “بهذه المناسبة، أود الإشارة إلى موقف ماليزيا العظيم، والمتمثل في استقبال اليمنيين الذين لجأوا إلى المملكة الماليزية، بعد أن طالتهم الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران”.

وعبر رئيس الوزراء عن شكره وتقديره للمواقف الماليزية الثابتة والمساندة للحكومة الشرعية، والرافضة لانقلاب المليشيا الحوثية المسلحة على الاجماع الوطني والشرعية الدستورية، بالإضافة إلى المواقف الداعمة والمتضامنة مع الشعب اليمني في هذه الظروف الاستثنائية.

وأكد الدكتور بن دغر على عمق العلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والحرص الدائم على تطويرها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر