أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عريقات يدعو المجتمع الدولي إلى التمسك بالقانون الدولي والشرعية الدولية

عريقات يدعو المجتمع الدولي إلى التمسك بالقانون الدولي والشرعية الدولية

وكالة الانباء اليمنية في عريقات يدعو المجتمع الدولي إلى التمسك بالقانون الدولي والشرعية الدولية، تم يومنا هذا تناول خبر عريقات يدعو المجتمع الدولي إلى التمسك بالقانون الدولي والشرعية الدولية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عريقات يدعو المجتمع الدولي إلى التمسك بالقانون الدولي والشرعية الدولية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع عريقات يدعو المجتمع الدولي إلى التمسك بالقانون الدولي والشرعية الدولية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أريحا- سبأنت
دعا أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الدكتور صائب عريقات، المجتمع الدولي إلى التمسك بالقانون الدولي والشرعية الدولية.

واعتبر عريقات ،إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولة فلسطين ذات السيادة بعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران 1967، وحل قضايا الوضع النهائي كافة وعلى رأسها قضية اللاجئين، والإفراج عن الأسرى استناداً لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، أساس لصناعة السلام وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.

وثمن عريقات خلال لقائه ،يومنا هذا،المبعوث الياباني لعمية السلام ماساهارو كونوم،واقف اليابان المتمسكة بالقانون الدولي والشرعية الدولية ومبدأ الدولتين على حدود الرابع من حزيران 1967 وبعاصمتها القدس الشرقية، إضافة إلى مساعداتها الإضافية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر