X

في باكريت : المهرة المحافظة اليمنية الوحيدة التي تحتضن اليمنيين دون استثناء وهي الافضل على الاطلاق، تم يومنا هذا تناول خبر باكريت : المهرة المحافظة اليمنية الوحيدة التي تحتضن اليمنيين دون استثناء وهي الافضل على الاطلاق.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا باكريت : المهرة المحافظة اليمنية الوحيدة التي تحتضن اليمنيين دون استثناء وهي الافضل على الاطلاق، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع باكريت : المهرة المحافظة اليمنية الوحيدة التي تحتضن اليمنيين دون استثناء وهي الافضل على الاطلاق، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دافع محافظ محافظة المهرة راجح باكريت عن أداء السلطة المحلية بمحافظته مؤكدا ان المهرة يومنا هذا هي افضل محافظة يمنية من حيث الامن والخدمات .
وتحدث باكريت في حديث لقناة ابوظبي ظهر الجمعة ان المهرة تنعم بحالة من الاستقرار الامنية جعلتها المحافظة التي تستقبل وتحتضن كل اليمنيين على حدا سوى .
واكد باكريت ان هناك محاولات إعلامية فاشلة لزعزعة الامن والاستقرار في المهرة.
وتحدث باكريت عن الجهود الاخيرة التي تبذلها دول التحالف العربي عبر الجهود السعوديه لإعادة الاعمار في المحافظة مشيدا بها.
وتحدث باكريت ان هناك محاولات لتصوير المهرة على أنها بوابة تهريب اسلحة بينما مايحدث فيها امر مشابه لما يحدث في اي محافظة يمنية اخرى تملك ساحل بحري طويل.
واكد باكريت ان المجتمع المهري والمحافظة تعرضت لظلم كبير خلال مرحلة الوحدة ومرحلة ماقبل الوحدة اليمنية موضحا انه حان وقت رفع الظلم عن هذه المحافظة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :