الرئيسية / الأخبار اليمنية / ضحيته بنغالي وهندي وعدد من المواطنين : إطلاق صاروخ حوثي على هذه المنطقة المملكة

ضحيته بنغالي وهندي وعدد من المواطنين : إطلاق صاروخ حوثي على هذه المنطقة المملكة

في ضحيته بنغالي وهندي وعدد من المواطنين : إطلاق صاروخ حوثي على هذه المنطقة المملكة، تم يومنا هذا تناول خبر ضحيته بنغالي وهندي وعدد من المواطنين : إطلاق صاروخ حوثي على هذه المنطقة المملكة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ضحيته بنغالي وهندي وعدد من المواطنين : إطلاق صاروخ حوثي على هذه المنطقة المملكة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع ضحيته بنغالي وهندي وعدد من المواطنين : إطلاق صاروخ حوثي على هذه المنطقة المملكة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصيب سبعة مواطنين ومقيمين في المملكة، بإصابات متفاوتة، جراء قصف صاروخي لمليشيا الحوثي الانقلابية، على نجران، جنوب المملكة.

وتحدث المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، في تصريح لوكالة الأنباء المملكة (واس) إن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي استطاعت من اعتراض وتدمير الصاروخ، ونتج عن ذلك تناثر شظايا الصاروخ على الأحياء السكنية مما تسبب في إصابة 7 أشخاص، أربعة مواطنين منهم سيدتان، ومقيمين من الجنسية البنغالية، ومقيم من الجنسية الهندية، بإصابات طفيفة.

شـــــــاهد : وكالة دولية: هذا هو الصيد الثمين الذي سلمته أمريكا للحكومة الشرعية ..!

وأوضح المالكي إن الصاروخ أطلق من مدينة صعدة باتجاه مدينة نجران، وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان.

قد يهمك أيضًا: 

انهيار متواصل للريال اليمني .. والدولار والسعودي يصل إلى هذا الحد صباح يومنا هذا (قيم الصرف)

ووفقاً لإحصائيات التحالف العربي، فإن مليشيا الحوثي الانقلابية، أطلقت 184 صاروخ بالستي  باتجاه المملكة العربية المملكة حتى منذ بداية عاصفة الحزم.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز