الرئيسية / الأخبار اليمنية / ابو اليمامة: الرئيس عبدربه منصور هادي هو رئيسنا الشرعي والإخوان هم من يحاول زعزعة الأمن في عدن

ابو اليمامة: الرئيس عبدربه منصور هادي هو رئيسنا الشرعي والإخوان هم من يحاول زعزعة الأمن في عدن

في ابو اليمامة: الرئيس عبدربه منصور هادي هو رئيسنا الشرعي والإخوان هم من يحاول زعزعة الأمن في عدن، تم يومنا هذا تناول خبر ابو اليمامة: الرئيس عبدربه منصور هادي هو رئيسنا الشرعي والإخوان هم من يحاول زعزعة الأمن في عدن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ابو اليمامة: الرئيس عبدربه منصور هادي هو رئيسنا الشرعي والإخوان هم من يحاول زعزعة الأمن في عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع ابو اليمامة: الرئيس عبدربه منصور هادي هو رئيسنا الشرعي والإخوان هم من يحاول زعزعة الأمن في عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نفى العميد منير اليافعي ابو اليمامة صلته بأحداث الكلية العسكرية بصلاح الدين مؤكدا ان الرئيس عبدربه منصور هادي هو الرئيس الشرعي للبلاد

واخبر اليافعي في حديث لقناة ابوظبي ظهر الجمعة انه لم يكن موجودا يوم الهجوم على الكلية العسكرية بصلاح الدين مشيرا الى ان من قام بالهجوم على الكلية هي المقاومة وليست قواته.
واشار اليافعي الى انه لم يتلقى اي دعوة للتحقيق معه في عدن على خلفية هذه الحادثة.
واتهم اليافعي جماعة الإخوان المسلمين بأنها تحاول استهداف الامن في عدن وعموم الوطن العربي.
واخبر اليافعي ان هناك قوى سياسية تحاول تصوير الوضع الامني غير مستقر في عدن.
وتحدث ابو اليمامة عن احباط محاولة لاغتياله من قبل احد عناصر تنظيم القاعدة.

وحمل ابواليمامة قيادة المنطقة العسكرية الرابعة مسؤوليةعدم التنسيق مع قيادة الحزام الامني لتأمين محيط مقر احتفال الكلية العسكرية بصلاح الدين. 

واخبر ابو اليمامة ان الوضع الامني سيتحسن حينما ستتحسن حكومة الشرعية.

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر