الرئيسية / الأخبار اليمنية / قائد القوات البحرية والدفاع والساحلي ينفي امتلاكه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

قائد القوات البحرية والدفاع والساحلي ينفي امتلاكه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

في قائد القوات البحرية والدفاع والساحلي ينفي امتلاكه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، تم يومنا هذا تناول خبر قائد القوات البحرية والدفاع والساحلي ينفي امتلاكه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قائد القوات البحرية والدفاع والساحلي ينفي امتلاكه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع قائد القوات البحرية والدفاع والساحلي ينفي امتلاكه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نفى قائد القوات البحرية والدفاع والساحلي اللواء الركن عبدالله سالم النخعي امتلاكه اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتحدث النخعي في تصريح خاص للمركز الاعلامي للقوات البحرية والدفاع الساحلي  انه لا يملك اي حسابات على  مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وتويتر” محذرا من استغلال اسمه وصفته في  إنشاء صفحات مزورة تسعى لإثارة الشائعات والفتن التي من شأنها الإساءة إلى مكانته، ومحاولة زعزعة الأمن والاستقرار.

ودعا اللواء الركن عبدالله سالم النخعي الى التخلي بالأخلاق وعدم التزوير وترويج المنشورات المزيفة داعيا وسائل الإعلام الى عدم  الاعتماد على ما يتم نشره في الصفحات المزورة مؤكدا بأن تصريحاته يدلي بها  فقط  للإعلام الرسمي .

 

المركز الاعلامي للقوات البحرية والدفاع الساحلي

اقرأ الخبر من مصدر الخبر