أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / البحسني يشدد على سرعة البدء بالمشروع الاستراتيجي الذي يربط الشريط الصحراوي بالمهرة وسلطنة عمان .

البحسني يشدد على سرعة البدء بالمشروع الاستراتيجي الذي يربط الشريط الصحراوي بالمهرة وسلطنة عمان .

في البحسني يشدد على سرعة البدء بالمشروع الاستراتيجي الذي يربط الشريط الصحراوي بالمهرة وسلطنة عمان .، تم يومنا هذا تناول خبر البحسني يشدد على سرعة البدء بالمشروع الاستراتيجي الذي يربط الشريط الصحراوي بالمهرة وسلطنة عمان ..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا البحسني يشدد على سرعة البدء بالمشروع الاستراتيجي الذي يربط الشريط الصحراوي بالمهرة وسلطنة عمان .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع البحسني يشدد على سرعة البدء بالمشروع الاستراتيجي الذي يربط الشريط الصحراوي بالمهرة وسلطنة عمان .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شدد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وكيل الوادي والصحراء على سرعة البدء بالمشروع الاستراتيجي الذي يربط مديريات صحراء حضرموت بمحافظة المهرة وبسلطنة عمان الشقيقة عبر منفذ شحن .

ووجه محافظ حضرموت بسرعة البدء باستكمال الاجراءات لتنفيذ مشروع صيانة الطريق الدولي عقبة عصم ثمود رماه الذي يربط الشريط الصحراوي بمحافظة المهرة وسلطنة عمان الشقيقة .

وتحدث المحافظ ان هذا الطريق الدولي يكتسب اهمية كبيرة ويخدم مواطني مديريات الشريط الصحراوي لحضرموت ويربط مديرياتهم بمحافظة المهرة ومنها الى دول الخليج .

واكد المحافظ البحسني ان هذا الطريق تم اعتماد تمويله من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت من ريع حصة حضرموت من مخصصات النفط ، وفي سياق اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بمديريات الشريط الصحراوي .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر