الرئيسية / الأخبار اليمنية / الرئيس يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

الرئيس يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

في الرئيس يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، تم يومنا هذا تناول خبر الرئيس يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الرئيس يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الرئيس يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس صباح الْيَوْم وعلى هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن احمد العثيمين .

تناول اللقاء سبل التعاون وتعزيز آفاقها مع منظمة المؤتمر الإسلامي في إطار جهودها المتميزة والحثيثة لخدمة قضايا وتطلعات الشعوب الإسلامية.

وثمن فخامة الرئيس المواقف الايجابية لدعم اليمن وجهود أمين عام المنظمة الصريحة لإدانة جرائم المليشيات الحوثية الانقلابية وما الحقته من أضرار بالشعب اليمني وتهديد دول الجوار.

وتناول اللقاء جوانب التنسيق والدعم في مختلف المحافل والتجمعات الدولية.

من جانبه عبر أمين عام منظمة التعاون الإسلامي عن سروره بهذا اللقاء مؤكدا على مواصلة دعم جهود اليمن وقيادتها الشرعية لتجاوز تحدياتها الراهنة والانتصار على قوى التمرد والانقلاب التي تعمل على زعزعة امن واستقرار اليمن وتهديد دول الجوار خدمة لأجندة دخيلة.. مؤكدا على تعزيز التعاون والدعم لليمن وقيادتها الشرعية لتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والسلام.

حضر اللقاء مستشاري الرئيس الدكتور رشاد العليمي ونصر طه مصطفى ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزير الخارجية خالد اليماني وسفير بلادنا لدى واشنطن مندوبنا الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور احمد عِوَض بن مبارك.

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر