أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مجلس الحراك الثوري بوادي حضرموت يقر إقامة مهرجان جماهيري حاشد لتوضيح رؤيتة من مفاوضات جنيف

مجلس الحراك الثوري بوادي حضرموت يقر إقامة مهرجان جماهيري حاشد لتوضيح رؤيتة من مفاوضات جنيف

في مجلس الحراك الثوري بوادي حضرموت يقر إقامة مهرجان جماهيري حاشد لتوضيح رؤيتة من مفاوضات جنيف، تم يومنا هذا تناول خبر مجلس الحراك الثوري بوادي حضرموت يقر إقامة مهرجان جماهيري حاشد لتوضيح رؤيتة من مفاوضات جنيف.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مجلس الحراك الثوري بوادي حضرموت يقر إقامة مهرجان جماهيري حاشد لتوضيح رؤيتة من مفاوضات جنيف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مجلس الحراك الثوري بوادي حضرموت يقر إقامة مهرجان جماهيري حاشد لتوضيح رؤيتة من مفاوضات جنيف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

إقر الاجتماع الاستثنائي لمجلس الحراك الثوري بوادي حضرموت في اجتماعة مساء الاحد الماضي تتفيذ عدد من الفعاليات السياسية والجماهيرية التي تلامس قضايا الجنوب والمواطن الجنوبي وكذا تنظيم مهرجان جماهيري حاشد بحاضرة الوادي الاخضر مدينة سيؤن لتوضيح رؤيته من مفاوضات جنيف و عددمن القضايا على الساحة الجنوبية وقضايا وهموم المواطنين .
وفي تصريح لوسائل الاعلام أدلى به الاخ المناضل / محمدصالح بهيان عضو اللجنة المركزية للمجلس الاعلى للحراك الثوري رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان الجماهيري
تحدث فيه : وقفنا مساء الاحد الماضي في اجتماعنا الاستثنائي بمدينة سيؤن حاضرة وادي حضرموت امام جملة من القضايا على الساحة الجنوبية ومايقوم به المبعوث الدولي لليمن السيد مارتن غريفيت و تحديد موقفنا منها ومناقشة القضايا المحلية التي تهم امن وعيشة المواطن .. وماتشهده بالذات العاصمة عدن ووادي حضرموت من انفلات امني خطير وتدهور قيمة العملة المحلية وتدني مستوى الخدمات من مياة وكهرباء وصحة وارتفاع الاسعار بشكل جنوني .

واكد المناضل بهيان /
بان هذا الاجتماع ياتي تواصلا لتنفيذ مخرجات الاجتماع الاول للمجلس بمحافظة حضرموت وبعدانتخاب قيادة جديدة في وادي حضرموت المنعقدفي 30يونيو الماضي لتفعيل العمل السياسي والجماهيري وبث روح الحماس والزخم الثوري بين قيادات واعضاء وانصار المجلس والتأكيد مجددا على الالتزام والتمسك بالخط الثوري للحراك والذي خطة المؤسسون الاوائل للحراك الجنوبي وعلى راسهم الزعيم حسن احمدباعوم وتعهدوا بعدم الميل عنه والذي قدم شعبنا الجنوبي التضحيات وخيرة الشهداء في مسيرتة والمضي قدما نحوالحرية والسيادة والاستقلال ..
داعيا الجميع للوقوف صفا واحدا خلف القائدالزعيم حسن احمدباعوم رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري .
مؤكدا بان استمرار معاناة المواطن من ضنك العيش الكريم لتدهور العملة المحلية والارتفاع الجنوني في الاسعار وتدني الخدمات وفي مقدمتها الانفلات الامني الخطير الذي تعيشة عاصمتنا الحبيبة عدن ووادي حضرموت تحديدا ينذر بكارثة على الوطن والمواطن ….
واضاف: وخلال الاجتماع إقر تنفيذ عددمن الفعاليات السياسية والحماهيرية ومنها مهرجان شعبي حاشد خلال الايام القادمة في مدينة سيؤن لتوضيح موقفنا من مفاوضات جنيف وعددمن القضايا ومستجدات الاحداث على الساحة

اقرأ الخبر من مصدر الخبر