الرئيسية / الأخبار اليمنية / النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بعدن تعقد اجتماعا وتهدد بالإضراب

النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بعدن تعقد اجتماعا وتهدد بالإضراب

في النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بعدن تعقد اجتماعا وتهدد بالإضراب، تم يومنا هذا تناول خبر النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بعدن تعقد اجتماعا وتهدد بالإضراب.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بعدن تعقد اجتماعا وتهدد بالإضراب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بعدن تعقد اجتماعا وتهدد بالإضراب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عقدت النقابة العامة للمهن الطبية والصحية في العاصمة عدن اجتماعا هاما للمطالب بحقوقها .

 

وخرج الاجتماع بعدد من المطالب ومن اهما رفع المرتبات والأجور  بنسبة 100% والعمل على استيعاب وتوظيف جميع المتعاقدين والمطوعين في جميع المرافق الصحية  بعدن  وتطبيق ما تم الاتفاق عليه مسبقا حول ضرورة العلاج المجاني للعاملين وأقاربهم من الدرجة الاولى .

 

وأعلنت النقابة البدء بالإضراب وذلك  برفع الشارات الحمراء ابتدءا من 1اكتوبر 2018 ولمدة 3 ايام  وبعدها يبدأ الاعتصام ثلاثة ايام لمدة ساعة من الساعة التاسعة وحتى العاشرة صباحا وبعدها يبدأ الإضراب المفتوح في حال عدم الاستجابة للمطالب .

 

واستثنت النقابة بعض الاقسام الهامة من الإضراب  كما دعت النقابات الاخرى الى التضامن معها  وترتيب لقاء مشارك من أجل الصالح العام للعاملين .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر