أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الرئيس يشارك في افتتاح أعمال الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك

الرئيس يشارك في افتتاح أعمال الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك

وكالة الانباء اليمنية في الرئيس يشارك في افتتاح أعمال الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، تم يومنا هذا تناول خبر الرئيس يشارك في افتتاح أعمال الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الرئيس يشارك في افتتاح أعمال الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الرئيس يشارك في افتتاح أعمال الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نيويورك- سبأنت
شاركت بلادنا ،يومنا هذا، في افتتاح أعمال الدورة الـ 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، بوفد رفيع المستوى ترأسه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس.

وشارك فى المراسم الرسمية لانطلاق الدورة الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرس ، إضافة إلى قادة ورؤسا وفود الدول الأعضاء ومشاركة وفود من 193 دولة أعضاء فى المنظمة الدولية

وفي حفل الافتتاح  وقف الجميع دقيقة حداد على روح الراحل كوفى عنان أمين عام المنظمة السابق .

وسيلقي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الرئيس كلمة بلادنا في اعمال الدورة اضافة الى لقاءاته على هامش الاعمال بعدد من زعماء ورؤساء الوفود المشاركة .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر