الرئيسية / الأخبار اليمنية / سفارة بلادنا في مدريد تنظم مؤتمراً صحفياً وتستعرض تطورات الاوضاع في مختلف المجالات

سفارة بلادنا في مدريد تنظم مؤتمراً صحفياً وتستعرض تطورات الاوضاع في مختلف المجالات

وكالة الانباء اليمنية في سفارة بلادنا في مدريد تنظم مؤتمراً صحفياً وتستعرض تطورات الاوضاع في مختلف المجالات، تم يومنا هذا تناول خبر سفارة بلادنا في مدريد تنظم مؤتمراً صحفياً وتستعرض تطورات الاوضاع في مختلف المجالات.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سفارة بلادنا في مدريد تنظم مؤتمراً صحفياً وتستعرض تطورات الاوضاع في مختلف المجالات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع سفارة بلادنا في مدريد تنظم مؤتمراً صحفياً وتستعرض تطورات الاوضاع في مختلف المجالات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مدريد- سبأنت
نظمت سفارة بلادنا في مدريد ،يومنا هذا، مؤتمراً صحفياً في النادي الدولي للصحافة.

واستعرض السفير نبيل ميسري في المؤتمر الصحفي الذي حضرته عدد من وسائل الاعلام الاسبانية المختلفة، تطورات الاوضاع في بلادنا في مختلف المجالات..مشيراً الى عملية الانقلاب التي نفذتها مليشيا الحوثي وتاثيراتها الاقتصادية والإنسانية على الشعب اليمني.

وتطرق السفير ميسري الى تقرير المفوض السامي لحقوق الانسان وردود الحكومة اليمنية الرافضة للكثير مما ورد سواء في المنهجية او الخروج على الولاية المحددة والتحيز لصالح الانقلابيين وتجاهل جرائم الحوثيين لاربع سنوات.

واكد ميسري حرص الحكومة على احلال السلام العادل والدائم المرتكز على المرجيعات الاساسية الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ،ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقرارات مجلس الامن الدولي ذات الصلة وخاصة القرار رقم 2216..مجدداً دعم الحكومة للمبعوث الاممي الى اليمن.

واشار الى تعنت المليشيا الحوثية لفرص احلال السلام ..لافتاً الى ماتقوم به المليشيا من نهبها للمساعدات الاغاثية وحرمان وصولها الى المحتاجين ، وانتهاكاتها المستمرة تجاه المدنيين ، وتجنيد الاطفال ، وحصار مدينة تعز ، وتهديد الملاحة الدولية ، وتهريب الاسلحة عبر ميناء الحديدة.

كما أجاب السفير على كافة الأسئلة التي طرحتها وسائل الاعلام.

واشاد رئيس النادي الدولي للصحافة بالايضحات والمعلومات القيمة حول مستجدات الاوضاع في اليمن والتي استعرضها السفير نبيل ميسري خلال المؤتمر الصحفي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر