التخطي إلى المحتوى
البخيتي: خيانة الوطن سبب اقتحام منزل ياسين سعيد نعنان

في البخيتي: خيانة الوطن سبب اقتحام منزل ياسين سعيد نعنان، تم يومنا هذا تناول خبر البخيتي: خيانة الوطن سبب اقتحام منزل ياسين سعيد نعنان.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا البخيتي: خيانة الوطن سبب اقتحام منزل ياسين سعيد نعنان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع البخيتي: خيانة الوطن سبب اقتحام منزل ياسين سعيد نعنان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

أقتحمت ميليشيات الحوثي الجمعة الماضية منزل ﺳﻔﻴﺮﺍلجمهورية اليمنية ﻟﺪي ﺍﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﻭﺇﻳﺮﻟﻨﺪﺍ. د. ياسين سعيد نعمان, وصادرت ممتلكاته.

وعلق السفير نعمان على الحادثة, بمنشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحدث فيه:حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة,لا يستطيع أمثال هؤلاء المحنطين في تابوت ” الولاية” أن يكونوا أكثر من وارث لسلوك طائش ، عابر للزمن بكل ما فيه تجارب وعبر .
كما أضاف:إقتحام منازل الخصوم عمل جبان لا ينم سوى عن إفلاس جماعة لا تعرف من مظاهر الخصومة غير القتل وتفجير المنازل واقتحامه, يعكس هذا السلوك الطائش الطبيعة الخاصة لجماعة لا تستند في صياغة رؤيتها للعيش على وجه هذه الارض ، وفي علاقتها بالآخرين ، سوى على ما تبعثه فيها حمية الاعتقاد بالتميز السلالي من هواجس تدفعها باستمرار الى الكراهية والعنف وافتعال الأزمات, وكلها تعبير عن عجز البائس من إصلاح حاله وترميم علاقاته بمحيطه.

ورد عضو المجلس السياسي لأنصار الله “الحوثيين” على السفير نعمان بمنشور عبى صفحته في “فيسبوك” معتبرا ان سبب أقتحام منزله هو خيانته للوطن.

وتحدث البخيتي: “نعمان” لم يعد خسم لطرف، بل أصبح “خائنا لوطنه، بوقوفه مع العدوان” حسب تعبيره.

معتبرا أن ما حدث هو مصادرة منزل السفير نعمان، لصالح “من تدمرت منازلهم”، في إشارة إلى المنازل التي تعرضت للقصف.

كما اتهم السفير نعمان بمحاولة بيع مبنى السفارة اليمنية في لندن حسب زعمه.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر