الرئيسية / الأخبار اليمنية / بعد اقرارها بالهزيمة : مليشيا الحوثي تلقي بهذا السلاح الفتاك في البحر وتلوذ بالفرار .. انظر الصور

بعد اقرارها بالهزيمة : مليشيا الحوثي تلقي بهذا السلاح الفتاك في البحر وتلوذ بالفرار .. انظر الصور

في بعد اقرارها بالهزيمة : مليشيا الحوثي تلقي بهذا السلاح الفتاك في البحر وتلوذ بالفرار .. انظر الصور، تم يومنا هذا تناول خبر بعد اقرارها بالهزيمة : مليشيا الحوثي تلقي بهذا السلاح الفتاك في البحر وتلوذ بالفرار .. انظر الصور.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بعد اقرارها بالهزيمة : مليشيا الحوثي تلقي بهذا السلاح الفتاك في البحر وتلوذ بالفرار .. انظر الصور، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع بعد اقرارها بالهزيمة : مليشيا الحوثي تلقي بهذا السلاح الفتاك في البحر وتلوذ بالفرار .. انظر الصور، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عثرت فرق التشكيل البحري في قوات الجيش، يومنا هذا الإثنين، على ألغام بحرية زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في البحر الأحمر.

ونقلت تقارير إعلامية عن مصدر عسكري في فرق التشكيل البحري أنه تم العثور على الألغام البحرية قبالة سواحل مدينة ميدي، كانت قد زرعتها المليشيا قبل فرارها من المدينة ويأسها من البقاء.

ولفت المصدر أن فرق التشكيل البحري في المنطقة العسكرية الخامسة تقوم بدوريات متواصلة ومهام استطلاعية مستمرة بسواحل وجزر البحر الأحمر لتأمينها.

انظر أيضًا:

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز