أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / لأول مرة : الجيش اليمني يستدعي ’’قوات خاصة‘‘ للمشاركة في معارك الحديدة .. وصحيفة سعودية تكشف مهمتها

لأول مرة : الجيش اليمني يستدعي ’’قوات خاصة‘‘ للمشاركة في معارك الحديدة .. وصحيفة سعودية تكشف مهمتها

في لأول مرة : الجيش اليمني يستدعي ’’قوات خاصة‘‘ للمشاركة في معارك الحديدة .. وصحيفة سعودية تكشف مهمتها، تم يومنا هذا تناول خبر لأول مرة : الجيش اليمني يستدعي ’’قوات خاصة‘‘ للمشاركة في معارك الحديدة .. وصحيفة سعودية تكشف مهمتها.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لأول مرة : الجيش اليمني يستدعي ’’قوات خاصة‘‘ للمشاركة في معارك الحديدة .. وصحيفة سعودية تكشف مهمتها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع لأول مرة : الجيش اليمني يستدعي ’’قوات خاصة‘‘ للمشاركة في معارك الحديدة .. وصحيفة سعودية تكشف مهمتها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت صحيفة”الشرق الأوسط”إن الجيش اليمني  استدعى قوات خاصة للتمركز على تخوم الحديدة، من أجل تنفيذ مهام قتالية أثناء التقدم نحو مركز المدينة الساحلية، ومواجهة قناصة الميليشيات الانقلابية المنتشرين على أسطح المباني العالية.

وبينت الصحيفة إن استدعاء القوات الخاصة  يأتي بالتزامن مع سيطرة الجيش الوطني على منطقة «كيلو 16» والتحكم في الطريق الإسفلتي الرابط بين مدينتي الحديدة وصنعاء، إضافة إلى سيطرة الجيش على «معسكر الدفاع الجوي» الذي يقع شرق الحديدة، وهو ما دفع الميليشيات الانقلابية إلى تهريب 29 من قيادات الصف الأول من المدينة، مع إخراج نحو 20 خبيراً إيرانياً وآخرين ينتمون إلى «حزب الله» باتجاه حجة وصعدة، بحسب العميد عبده مجلي، المتحدث باسم الجيش اليمني.

انظر أيضًا:

ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم الجيش اليمني “عبده مجلي”إن القوة التي جرى استدعاؤها مدربة على أحدث التقنيات والعمليات القتالية، ومكلفة بطرد الميليشيات في الأجزاء الداخلية من المدينة، والاشتباك مع القناصة، كما أن لديها قدرات عالية للأعمال القتالية داخل الأحياء والشوارع.

وبحسب الصحيفة تحدث إن ما جرى رصده من عمل استخباراتي وما جمع من معلومات من داخل المدينة  تم عبر عناصر متعاونة وموالية للحكومة الشرعية.

ووفقا للصحيفة أكد “مجلي” فرار نحو 29 من قيادات الصف الأول للميليشيات وخبراء إيرانيين وآخرين من «حزب الله».

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز