التخطي إلى المحتوى
جالية أبناء حضرموت بالرياض تعزي في وفاة الشيخ الداعية عبدالرحمن باعباد

في جالية أبناء حضرموت بالرياض تعزي في وفاة الشيخ الداعية عبدالرحمن باعباد، تم يومنا هذا تناول خبر جالية أبناء حضرموت بالرياض تعزي في وفاة الشيخ الداعية عبدالرحمن باعباد.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جالية أبناء حضرموت بالرياض تعزي في وفاة الشيخ الداعية عبدالرحمن باعباد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع جالية أبناء حضرموت بالرياض تعزي في وفاة الشيخ الداعية عبدالرحمن باعباد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعثت قيادة جالية أبناء حضرموت بالرياض برقية عزاء ومواساة في وفاة الداعية الشيخ عبدالرحمن عبدالله باعباد الذي وافاه الاجل اثر حادث مروري في سلطنة عمان السبت الماضي.

وأشارت برقية العزاء التي رفعها نيابة عن أبناء الجالية الشيخ/ عمر البطاطي – نائب رئيس الجالية ، والشيخ/ عبدالله بامشموس – رئيس هيئة الاعيان بالجالية ، إلى مناقب الفقيد التي كانت تمثل الوسطية والاعتدال والدعوة الى الله.مؤكدين الخسارة الكبيرة لليمن وحضرموت برحيل الداعية باعباد والذي نحن يومنا هذا في أمس الحاجة لمثله كونه يحمل فكرا وعقلا منيرا باعتباره علم من اعلام حضرموت.

واعرب البطاطي وبامشموس عن خالص التعازي وصادق المواساة لإخوان وأبناء الفقيد سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر