أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ماذا تحدث قائد مقاومة حيفان -طور الباحة في رسالته للمتحوثين

ماذا تحدث قائد مقاومة حيفان -طور الباحة في رسالته للمتحوثين

في ماذا تحدث قائد مقاومة حيفان -طور الباحة في رسالته للمتحوثين، تم يومنا هذا تناول خبر ماذا تحدث قائد مقاومة حيفان -طور الباحة في رسالته للمتحوثين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ماذا تحدث قائد مقاومة حيفان -طور الباحة في رسالته للمتحوثين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع ماذا تحدث قائد مقاومة حيفان -طور الباحة في رسالته للمتحوثين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجه القائد وأفي الغبس قائد مقاومة جبهة حيفان طورالباحة خطاباً هاماً إلى من أسماهم المتحوثين ويتزامن الخطاب مع تقدمات ميدانية حققتها المقاومة الجنوبية بقيادة (الغبس).

 

واخبر القائد وأفي الغبس في خطابه ” إننا في قيادة  المقاومة بجبهة حيفان -طورالباحة نخاطب  إخواننا و أهلينا في عزل مديريه حيفان  بتعاملنا في إدارة المعركة  ضد الانقلابيين الروافض المتمركزة في مناطق  الاعبوس والأثاور والمتحصنة بالقرى ومنازل المواطنين  بمسؤولية الدولة ،التي تسعى لبسط نفوذها على كامل التراب الوطني وتطهيره من دنس الانقلاب الرافضي دون الإضرار بمواطنيها  إلا إن بعض المنبطحين من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ يساندوه لجعل أهلنا وأسرنا كدروع بشرية ،وهذه  ليس ضعف منا الحسم السريع والخاطف فلدينا من الإمكانيات والقدرة لتطهير المديرية بأسرع مايمكن ولكن ستكون الكلفة كبيرة في أوساط أهالينا وأسرنا  العزل  والفقراء الذين لايستطيعون النزوح.

 

كما أضاف القائد الغبس في خطابه ” نحن نطمئنكم إن مسؤوليتنا الوطنية والدينية تحتم علينا بسط نفوذ الدولة وتامين وحماية المواطنين  ومسؤوليتكم كمواطنين طواقين لدولة القانون  إن لاتسمحو لهواء المنبطحين إن يثنوا من عزائمكم وان يحبطوكم  بهرجلاتهم الإعلامية المساندة للإنقلابيون مقابل الفتات من اللقيمات على حساب شعبنا اليمني العظيم.

 

وجاء في خطابه ” إن الحوثيين  متخمين بالفساد منذ القدم نحن نعلم بأنه ليس لكم القدرة على مواجهة آلات القمع الحوثية ولكن قادرون على منعهم من التمركز جوار منازلكم ولو بكلمة نقد لذلك الشيخ ابن جلدتكم.

 

 وطمئن الغبس مواطنين حيفان بقولة ” وثقوا إن أولادكم من الجيش الوطني والمقاومة قادمون  قادمون لبسط نفوذ الدولة وتامين المواطن ولا توجد أي نوايا للانتقام أو تصفية الحسابات ممن تعاون مع شرذمة الروافض ومليشياته وارد إن يعود إلى جادة الصواب  نرحب بة مهما كانت أخطاءه ومن أصر على الاستمرار مع الانقلابيين في وجه الدولة قاصدا الإضرار بأمن المواطن لن يرى منا إلا الشدة والغلظة  والموت بأيدي الجيش الوطني والمقاومة.

ووجه القائد وأفي الغبس في ختام خطابة الشكر والتقدير والمحبة لأبناء حيفان الشرفاء وخالص الشكر والعرفان لإفراد الجيش الوطني من أبناء مديرية حيفان المرابطين  في المواقع الأمامية والمجد والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

 

قائد جبهة حيفان وافي الغبس

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر