الرئيسية / الأخبار اليمنية / الرئيس يشارك في فعالية التوقيع على النداء العالمي لمشكلة المخدرات بنيويورك

الرئيس يشارك في فعالية التوقيع على النداء العالمي لمشكلة المخدرات بنيويورك

وكالة الانباء اليمنية في الرئيس يشارك في فعالية التوقيع على النداء العالمي لمشكلة المخدرات بنيويورك، تم يومنا هذا تناول خبر الرئيس يشارك في فعالية التوقيع على النداء العالمي لمشكلة المخدرات بنيويورك.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الرئيس يشارك في فعالية التوقيع على النداء العالمي لمشكلة المخدرات بنيويورك، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الرئيس يشارك في فعالية التوقيع على النداء العالمي لمشكلة المخدرات بنيويورك، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نيويورك -سبأنت

شارك فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي الرئيس يومنا هذا، في فعالية التوقيع على «النداء العالمي من أجل العمل حول مشكلة المخدرات العالمية»، والذي وقعت عليه 124 دولة.

ودعا الرئيس الأميركي دونالد ترمب قبيل انطلاق الدورة السنوية الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة التي تبدأ غدا الثلاثاء، الى تحرك عالمي لمواجهة آفة المخدرات عبر اعلان النداء العالمي للعمل حول مشكلة المخدرات والذي ينص على التزام قادة العالم الموقعين على الوثيقة، بدعم جهود الأمم المتحدة، في معالجة مشكلة المخدرات العالمية بما يتفق تماماً مع القانون الدولي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر