التخطي إلى المحتوى
قائد محور الشهداء يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد “ماجد السليماني” في مسقط راسه

في قائد محور الشهداء يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد “ماجد السليماني” في مسقط راسه، تم يومنا هذا تناول خبر قائد محور الشهداء يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد “ماجد السليماني” في مسقط راسه.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قائد محور الشهداء يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد “ماجد السليماني” في مسقط راسه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع قائد محور الشهداء يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد “ماجد السليماني” في مسقط راسه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قدم المقدم وجدي باعوم الخليفي قائد محور الشهداء بقوات النخبة الشبوانية ، يومنا هذا الاثنين بقرية قوبان واجب العزاء لأسرة الشهيد الجندي بقوات النخبة الشبوانية ( ماجد سالم السليماني ) ، والذي استشهد أثناء أدائه لواجبه الوطني مع قوات النخبة الشبوانية ضد التنظيمات الإرهابية في وادي خورة .

وأعرب “باعوم ” ، عن خالص مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله عزوجل أن يتقبله عنده من الشهداء وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان،
واردف قائلا ان حق هؤلاء الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً لأرضهم ودينهم سيأتي بعزيمة ابطال النخبة البواسل .

وأكد أن مثل هذه الأعمال الجبانة والغادرة لن تثني من إرادة وقوة وعزيمة قوات النخبة الشبوانية عن مواجهة تلك الأيادي العابثه ، التي لا دين لها ولا مكان في محافظة شبوة .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر