التخطي إلى المحتوى
اجتماع برئاسة محافظ لحج يناقش نتائج إضراب موزعي الغاز وتأثيرها على التعليم

وكالة الانباء اليمنية في اجتماع برئاسة محافظ لحج يناقش نتائج إضراب موزعي الغاز وتأثيرها على التعليم، تم يومنا هذا تناول خبر اجتماع برئاسة محافظ لحج يناقش نتائج إضراب موزعي الغاز وتأثيرها على التعليم.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اجتماع برئاسة محافظ لحج يناقش نتائج إضراب موزعي الغاز وتأثيرها على التعليم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع اجتماع برئاسة محافظ لحج يناقش نتائج إضراب موزعي الغاز وتأثيرها على التعليم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لحج ـ سبأنت:

ناقش محافظ لحج اللواء الركن احمد التركي، يومنا هذا الثلاثاء، في الاجتماع الموسع الذي ضم مدراء مديريات المحافظة وموزعي مادة الغاز المنزلي، نتائج الإضراب الذي أدى إلى وقف العملية التعليمية في المدارس، والآلية المتبعة في توزيع الغاز المنزلي.

وشدد المحافظ في الاجتماع، على أهمية استمرار العملية التعليمية وتوقف الإضراب الذي يؤثر تأثيرا كبيرا على مستوى الطلاب و تحصيلهم العلمي وصعوبة تعويض ما فاتهم من منهج الدراسة خاصة طلاب الثانوية والمرحلة النهائية من التعليم الموحد.

وأكد المحافظ، أن السلطة المحلية في المحافظة مع المطالب الحقوقية، لكنها ليست مع وقف التعليم كاملًا باعتباره أمر غير مقبول، مشيدًا بالمديريات التي لم تستجيب للإضراب وباشرت العملية التعليمية فيها خاصة في مدارس مديرية تبن وطور الباحة وغيرها.

وفي سياق آخر وجه المحافظ مدراء المديريات، بإعداد كشوفات المفاضلة والاختيار بشكل قانوني لمن يستحق المنح الدراسية المقدمة من وزارة التعليم العالي للمحافظة كمقاعد في جميع الجامعات اليمنية لمساعده المتفوقين من طلاب المحافظة وذلك خلال أسبوع.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر