الرئيسية / الأخبار اليمنية / صالح يظهر لأول مرة منذ اشتباكات صنعاء ويقول: احنا مسكنا أعصابنا بعد مقتل الرضي

صالح يظهر لأول مرة منذ اشتباكات صنعاء ويقول: احنا مسكنا أعصابنا بعد مقتل الرضي

في صالح يظهر لأول مرة منذ اشتباكات صنعاء ويقول: احنا مسكنا أعصابنا بعد مقتل الرضي، تم يومنا هذا تناول خبر صالح يظهر لأول مرة منذ اشتباكات صنعاء ويقول: احنا مسكنا أعصابنا بعد مقتل الرضي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا صالح يظهر لأول مرة منذ اشتباكات صنعاء ويقول: احنا مسكنا أعصابنا بعد مقتل الرضي، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع اليمن اليوم المصدر اونلاين اليمن .
وتناول موضوع صالح يظهر لأول مرة منذ اشتباكات صنعاء ويقول: احنا مسكنا أعصابنا بعد مقتل الرضي، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شارك الرئيس السابق علي عبدالله صالح يومنا هذا الأربعاء، في الصلاة على جنازة القيادي في الحزب الذي يترأسه، خالد الرضي، الذي حصل مصرعه على يد مسلحي جماعة الحوثيين، في دوار المصباحي، جنوبي العاصمة صنعاء.

 

ويعد هذا هو الظهور الأول لصالح، منذ خطابه المقتضب الخميس قبل الماضي في مهرجان الحزب بميدان السبعين.

 

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن أن الرئيس السابق يخضع للإقامة الجبرية، بعد التوتر الذي حدث جنوبي صنعاء، وقُتل فيه 3 حوثيين، بالإضافة للرضي القيادي في حزب المؤتمر، جناح صالح.

 

وتناول صالح في تصريح للإعلام، إن ما حدث للرضي هو «حادث مؤلم وحادث غير مبرر».

 

كما أضاف إن خالد الرضي قدم إلى الموقع «الذي كان فيه ابني صلاح الذي تعرّض قبله للحادث والتفتيش وطلبوا منه البطاقة وطلبوا منه السلاح تحدث معي سلاح ومرافقين وانا فلان الفلاني وهذه بطاقتي هذا الشيء المؤسف، تجنّب الولد وجاءت له سيارة وخرجته وهما ضربوا سياراته حقه السيارة والسيارة المرافقة وخالد الرضي واقف في الرصيف ضربوه بالرصاص».

 

وتناول «نتطلع إلى أن القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ ان تتحمل مسؤوليتها وان تسرع بالتحقيقات وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة احنا تماسكنا ومسكنا اعصابنا ومسكنا قواعدنا وكوادرنا ومسكنا كل المخلصين في هذا الوطن، كانت فتنة لا يُحمد عقباها ولكنا احنا تحملنا مسؤوليتنا في المؤتمر الشعبي العام».

 

مصدر الخبر : صالح يظهر لأول مرة منذ اشتباكات صنعاء ويقول: احنا مسكنا أعصابنا بعد مقتل الرضي : المصدر اونلاين