أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / تعرف على قيمة الجرعة الجديدة لـ البنزين.. التي أعلن عليها الحوثي بـ صنعاء (ارقام)

تعرف على قيمة الجرعة الجديدة لـ البنزين.. التي أعلن عليها الحوثي بـ صنعاء (ارقام)

في تعرف على قيمة الجرعة الجديدة لـ البنزين.. التي أعلن عليها الحوثي بـ صنعاء (ارقام)، تم يومنا هذا تناول خبر تعرف على قيمة الجرعة الجديدة لـ البنزين.. التي أعلن عليها الحوثي بـ صنعاء (ارقام).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعرف على قيمة الجرعة الجديدة لـ البنزين.. التي أعلن عليها الحوثي بـ صنعاء (ارقام)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع تعرف على قيمة الجرعة الجديدة لـ البنزين.. التي أعلن عليها الحوثي بـ صنعاء (ارقام)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت مليشيا الحوثي ، صباح يومنا هذا الخميس ، تنفيذ جرعة جديدة في قيم المشتقات النفطية بـ صنعاء ، وذلك بالتزامن مع انهيار العملة وارتفاع الأسعار .

وبـ تحدث مصدرًا لـ صحيفة “عدن الغد” فقد أعلنت شركة النفط اليمنية الخاضعة لـ الحوثيين في صنعاء ، تسعيرة جديدة في قيم المشتقات النفطية حددتها بـ 8400 لكل 20 لتر من البنزين ، و8000 لكل 20 لتر لـ الديزل أيضًا .

وبـ حسب المصدر ، فقد سمي الحوثيين هذه الجرعة ، بـ جرعة “التقلبات الحاصلة بالسوق ، وارتفاع قيم العملات أمام الريال اليمني وارتفاع قيم البورصة عالميًا والحصار المفروض من قبل ما وصفوه بـ العدوان” في أشارة إلى التحالف العربي بقيادة المملكة العربية المملكة العربية السعودية .

قد يهمك :

عبدالملك الحوثي يصف نفسه بـ”الرسول” ويقول إن ”الاختيار من الله وليس بأيديكم”.. وهكذا كان الرد..!
 

وكما يأتي هذا في ظل انقطاع المرتبات لـ الموظفين في القطاعين المدني والعسكري ، منذ عامين ، وارتفاع الأسعار بأشكال جنونية ، وانعكاس ذلك على حياة المواطنين بشكل سلبي .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز