التخطي إلى المحتوى
اتحاد الخبراء العرب يطلق هذا الوصف على تقرير حقوق الإنسان الأممي حول اليمن

في اتحاد الخبراء العرب يطلق هذا الوصف على تقرير حقوق الإنسان الأممي حول اليمن، تم يومنا هذا تناول خبر اتحاد الخبراء العرب يطلق هذا الوصف على تقرير حقوق الإنسان الأممي حول اليمن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اتحاد الخبراء العرب يطلق هذا الوصف على تقرير حقوق الإنسان الأممي حول اليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع اتحاد الخبراء العرب يطلق هذا الوصف على تقرير حقوق الإنسان الأممي حول اليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وصف اتحاد الخبراء العرب، أمس، تقرير مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة بشأن حالة حقوق الإنسان في اليمن بالمجحف والظالم.

وطالب الاتحاد، في بيان، كافة المؤسسات والهيئات بتجاهل هذا التقرير لعدم مصداقيته، وإجحافه تجاه قوات التحالف العربي في اليمن.. داعيا الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان، إلى التحقق من ادعاءات هذا التقرير قبل نشره في تقارير دولية تسيء لسمعة دول وجهات، بذلت الغالي والنفيس لمصلحة وحرية الشعب اليمني وتنمية اليمن.

وأشار الاتحاد إلى أنّ التقرير تخطى مرحلة المساواة بين الضحية والجلاد.

واخبر مؤكدا: «التقرير استند في مجمله إلى دلائل غير حقيقية وليست دقيقة أو منطقية في مثل هذه المواقف، كما خالف ما هو على أرض الواقع بشهادة كل من زار اليمن، وخاصة المناطق الخاضعة لقوات الشرعية بدعم من قوات التحالف العربي».

كما أضاف الاتحاد «هذا التقرير وبكل أسف جاء ناكراً للجهود المقدمة من دول التحالف في الجانب الإنساني والتنموي في اليمن».

اقرأ الخبر من مصدر الخبر