أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / وكيل محافظة سقطرى يناقش مع مدير برنامج اعاده اعمار اليمن مشاريع البرنامج في المحافظة

وكيل محافظة سقطرى يناقش مع مدير برنامج اعاده اعمار اليمن مشاريع البرنامج في المحافظة

وكالة الانباء اليمنية في وكيل محافظة سقطرى يناقش مع مدير برنامج اعاده اعمار اليمن مشاريع البرنامج في المحافظة، تم يومنا هذا تناول خبر وكيل محافظة سقطرى يناقش مع مدير برنامج اعاده اعمار اليمن مشاريع البرنامج في المحافظة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وكيل محافظة سقطرى يناقش مع مدير برنامج اعاده اعمار اليمن مشاريع البرنامج في المحافظة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع وكيل محافظة سقطرى يناقش مع مدير برنامج اعاده اعمار اليمن مشاريع البرنامج في المحافظة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سقطرى ـ سبأنت

ناقش وكيل محافظة سقطرى العميد ركن صالح علي  يومنا هذا مع مدير البرنامج السعودي لإعادة اعمار اليمن بمحافظة سقطرى عبد العزيز الرجبان اهم المشاريع التنموية التي تحتاجها المحافظة .

و تطرق الاجتماع الذي حضره مدراء مكاتب التربية  والتعليم و الاراضي و المياه و مدراء المدريتين حديبوه و قلنسية و عبدالكوري و مستشار المحافظ و نائب مدير الصحة  الى اهمية تهيئة المواقع الذي ينفذ عليها المشاريع تمهيدا لتسليمها للشركات المنفذة خلال الفترة القريبة القادمة .

و في الاجتماع أكد الوكيل سعد الى اهمية المشاريع التي ينفذها برنامج الاعمار السعودي والتي تشمل القطاعات الخدمية منها التربية والتعليم و الصحة و المياه و الكهرباء والامن و التعليم الفني .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر