الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير الداخلية يناقش سير تنفيذ مشاريع الكهرباء بمحافظات اقليم عدن

وزير الداخلية يناقش سير تنفيذ مشاريع الكهرباء بمحافظات اقليم عدن

في وزير الداخلية يناقش سير تنفيذ مشاريع الكهرباء بمحافظات اقليم عدن، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الداخلية يناقش سير تنفيذ مشاريع الكهرباء بمحافظات اقليم عدن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الداخلية يناقش سير تنفيذ مشاريع الكهرباء بمحافظات اقليم عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع وزير الداخلية يناقش سير تنفيذ مشاريع الكهرباء بمحافظات اقليم عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، صباح يومنا هذا ، نائب وزير الكهرباء والطاقة المهندس مبارك التميمي ووكيل الوزارة محمد الخضر عشال ، ووكيل محافظة لحج أحمد سعيد نائب رئيس الجمعية السكنية لعمال وموظفي كهرباء عدن .

وناقش اللقاء سير أعمال الكهرباء في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع ومديريات يافع ، ووضع الحلول للتغلب على الانقطاعات .

وأهاب وزير الداخلية بالحاضرين على ضرورة العمل بموجب المحاضر السابقة ، ومتابعة سير العمل بجهود حثيثة ، للإسراع في معالجة معوقات سير العمل ، وإصلاح البنى التحتية اللازمة لتنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالكهرباء في محافظات عدن ولحج وابين والضالع ومديريات يافع .

وأكد أن المشاريع الخدمية في صدارة اولويات خطط وبرامج الحكومة .. لافتا إلى أن الدولة ستقدم كل ما بوسعها لحل معضلات الكهرباء في عدن ولحج وأبين والضالع ومديريات يافع ، وكل المناطق المحررة .

وجرى مناقشة أعمال البسط التي طالت مؤخرا أراضي الجمعيات السكنية الخاصة بموظفي الكهرباء , والذي بدوره وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري الأجهزة الأمنية باتخاذ مايلزم بشأنها في أسرع وقت .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر