الرئيسية / الأخبار اليمنية / سلاح حديث للحوثيين يُمكنهم من إسقاط ثاني طائرة للتحالف العربي خلال 24 ساعة..!

سلاح حديث للحوثيين يُمكنهم من إسقاط ثاني طائرة للتحالف العربي خلال 24 ساعة..!

في سلاح حديث للحوثيين يُمكنهم من إسقاط ثاني طائرة للتحالف العربي خلال 24 ساعة..!، تم يومنا هذا تناول خبر سلاح حديث للحوثيين يُمكنهم من إسقاط ثاني طائرة للتحالف العربي خلال 24 ساعة..!.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سلاح حديث للحوثيين يُمكنهم من إسقاط ثاني طائرة للتحالف العربي خلال 24 ساعة..!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع سلاح حديث للحوثيين يُمكنهم من إسقاط ثاني طائرة للتحالف العربي خلال 24 ساعة..!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت مليشيا الحوثي إسقاط طائرة استطلاع مسيرة للتحالف العربي في منفذ الطوال الحدودي بين اليمن والسعودية.

واخبرت قناة المسيرة الناطقة باسم الحوثيين، أن “وحدة الدفاع الجوي أسقطت طائرة استطلاعية متطورة للتحالف صينية الصنع نوع “سي إتش-4” في منفذ الطوال البري الدولي بمحافظة حجة شمال غربي اليمن، والمحاذي لقطاع جيزان جنوب غربي المملكة العربية السعودية.

وأضافت أن عملية إسقاط الطائرة جرت “بسلاح حديث” دون ذكر تفاصيل. 
 

قد يهمك:

تعرف على قيمة الجرعة الجديدة لـ البنزين.. التي أعلن عليها الحوثي بـ صنعاء (ارقام)
 

يأتي ذلك، بعد يوم واحد من اعلان المليشيات اسقاط طائرة تجسس للتحالف في منطقة الفازة الساحلية بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة . 
 

في الوقت ذاته،  لم تصدر أي تعليقات من التحالف لتأكيد أو نفي الحادثتين، أو التعليق عليهما، حتى اللحظة.. لكن مراقبون اعتبروا الاعلانن مجرد انتصارات وهمية تتعمد المليشيات الحوثية اختلاقها لرفع معنويات أنصارها.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز