التخطي إلى المحتوى
بحضور الرهوة والسيدو..لقاء موسع  لمحاربة انتشار المخدرات والحد منها على مستوى مديرية صيرة

في بحضور الرهوة والسيدو..لقاء موسع لمحاربة انتشار المخدرات والحد منها على مستوى مديرية صيرة، تم يومنا هذا تناول خبر بحضور الرهوة والسيدو..لقاء موسع لمحاربة انتشار المخدرات والحد منها على مستوى مديرية صيرة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بحضور الرهوة والسيدو..لقاء موسع لمحاربة انتشار المخدرات والحد منها على مستوى مديرية صيرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع بحضور الرهوة والسيدو..لقاء موسع لمحاربة انتشار المخدرات والحد منها على مستوى مديرية صيرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نظرا لانتشار المخدرات والترويج لها بشكل كبير جداً لاستهداف الشباب وإغراقه يتعاطى هذه المادة التي تؤثر وبشكل سلبي على أفراد المجتمع وتساعد على انتشار الجريمة ، ولحد من تلك الجرائم، فقد تم عقد عدة لقاءات بحضور ومشاركة شخصيات اجتماعية من ابناء كريتر لوضع حد من انتشار المخدرات والترويج لها ومكافحتها بكل الوسائل.

وقد  أتفق الجميع بذل كل الجهود لمكافحة المخدرات من خلال التشاور والتنسيق مع السلطة المحلية لعقد لقاء مع عقال الحارات ووضع خطة متكاملة لمكافحة  المخدرات، وقد حضيت هذه الخطوة بقبول وترحيب من قبل كافة شرائح المجتمع بمديرية صيرة .

وتواصلا للجهود الرامية لمكافحة المخدرات وفاتها وضررها على المجتمع ، فقد عقد صباح أمس الأحد اجتماع موسع في مكتب قائد اللواء الاول حماية رئاسية العميد الركن / سند الرهوة تمت فيه مناقشة كيفية محاربة المخدرات والقضاء عليها، حيث ابداء القائد سند الرهوة استعداده الكامل للتعاون وتقديم الدعم والتواصل مع كل الاجهزة الامنية في المحافطة وجهاز مكافحة المخدرات لوضع خطة متكاملة لمكافحة المخدرات والقضاء عليها .

وكان قائد اللواء العميدالركن سند الرهوة قد رحب بكل الحاضرين في بداية اللقاء معبرا عن شكره وتقديره للجهود المبذولة والتعاون المجتمعي للقضاء والحد من انتشار المخدرات، وهذا يعد عمل أخلاقي ووطني لحماية الشباب وتحصينهم من تلك المخدرات التي ستقضي على حياة ومستقبل هولا الشباب، معبراً عن اسفه لانتشار المخدرات والترويج لها في مديرية صيرة، ومعتبرا نفسه واحد من ابناء هذه المدينة وجندي في خدمة أبنائها والوقوف بحزم لمنع وترويج المخدرات وتعاطيها حفاظاً على هولا الشباب الذي يمثلون عماد ومستقبل الوطن.

كما كشف بأن هناك اسلوب ممنهج ومدروس لانتشار المخدرات بغرض استهدف الشباب في الأحياء السكنية والمدارس والجامعات، ويجب على الجميع التعاون والقيام بحملة كاملة وواسعة النطاق على مستوى المحافطة لمكافحة المخدرات والحد من انتشارها، لما ثمثله من خطورة على افراد المجتمع ، واشار الى ان انتشار المخدرات هي احد اساليب الحرب التي تستهدف العباد والبلاد خلال هذه المرحلة بالذات التي يمر بها الوطن  .

كما أشاد بجهود تلاجهزة الامنية التي عملت على ضبط كمية من المخدرات في المحافطات المحررة، وشاكرا لهم تلك الجهود الأمنية والوطنية.

لافتاً إلى انه يجب وضع خطة متكاملة بالتنسيق مع كل الجهات المختصة  ومنظمات المجتمع المدني  من أجل محاربة المخدرات وعدم انتشارها وضبط العناصر المروجه لها، وأشار الى اهمية دور المجتمع في التوعية والابلاغ عن أماكن انتشار المخدرات والحبوب التي أنتشرت في الأوانة الأخيرة بين أوساط الشباب بالذات والكشف عن أماكن تواجدها وبيعها .

اللقاء كان بحضور الاخ / خالد السيدو  مدير عام مديرية صيرة وعدد من أعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية  من ابناء مدينة كريتر بمديرية صيرة .

وقد تحدث الأخ / مدير المديرية خالد السيدو مقدما الشكر والتقدير  لقائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن / سند الرهوة لاستضافته لهذا اللقاء واستعداد لتبني ودعم حملة محاربة المخدرات والتواصل مع الجهات المختصة لضبط العناصر المروجة للمخدرات، ومحذراً من خطورة انتشارها في محافظة عدن، وأكد السيدو على الموقف الحازم  من قبل الجميع وان يقفوا  مع بعضهم البعض  للحد من انتشاره المخدرات التي تشكل خطر على هولا الشباب وأفراد المجتمع، واشار الى انه لا يمكن نجاح الحملة الا بتكاتف وتعاون  الجميع ابتداء من الحارة والمواطن الى الاجهزة الامنية .

كما تحدث عدد من الحاضرون على اهمية هذه الحملة واشاروا الى ضرورة فتح مركز لعلاج الشباب المدمنين على مستوى  المحافظة حتى لاتنتشر تلك المخدرات وأضرارها الجسيمة ونتائجها السلبية

على الشباب وأفراد المجتمع.

وقد حضي هذا اللقاء والخطوة الرائعة بشأن محاربة المخدرات بترحيب واسع من قبل ابناء مدينة كريتر على امل ان تطبق وتتوسع الحملة على نطاق أوسع في مدن ومديريات العاصمة عدن وبقية محافظات الوطن .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر