أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مكتب الصناعة والتجارة بمسيمير لحج: ضبط العديد من المخالفات في قيم المواد الغذائية وأتخاذ الاجراءات بشأنها

مكتب الصناعة والتجارة بمسيمير لحج: ضبط العديد من المخالفات في قيم المواد الغذائية وأتخاذ الاجراءات بشأنها

في مكتب الصناعة والتجارة بمسيمير لحج: ضبط العديد من المخالفات في قيم المواد الغذائية وأتخاذ الاجراءات بشأنها، تم يومنا هذا تناول خبر مكتب الصناعة والتجارة بمسيمير لحج: ضبط العديد من المخالفات في قيم المواد الغذائية وأتخاذ الاجراءات بشأنها.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مكتب الصناعة والتجارة بمسيمير لحج: ضبط العديد من المخالفات في قيم المواد الغذائية وأتخاذ الاجراءات بشأنها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مكتب الصناعة والتجارة بمسيمير لحج: ضبط العديد من المخالفات في قيم المواد الغذائية وأتخاذ الاجراءات بشأنها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المسيمير محافظة لحج الاخ فتحي منصور عباس أن مكتب الصناعة والتجارة ضبط العديد من المخالفات في قيم المواد الغذائية وقام بأتخاذ الاجراءات القانونية بشأنها.

واخبر الاخ فتحي منصور عباس لـ(عدن الغد) أن مكتب الصناعة والتجارة في مديرية المسيمير يقوم بواجبة في متابعة الاسعار وضبط إيقاعه في السوق، لما من شأنة تخفيف المعاناة على المواطن.

كما أضاف لقد تم ضبط العديد من المخالفات في قيم المواد الغذائية من قبل بعض التجار المتلاعبين بالاسعار وأحالتهم لادارة الشرطة لأتخاذ الاجراءات القانونية الخاصة بذلك ، محذراً أصحاب محطات الوقود التلاعب باسعار الوقود محملاً مسؤولية اي مخالفة يتم رصدها .

وأردف “كما يسعى المكتب إلى تنظيم توزيع مادة الغاز المنزلي وضبط اسعاره في السوق وفق خطة يعدها المكتب بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية”.

وطالب مدير مكتب الصناعة والتجارة السلطة المحلية بالمديرية مضاعفة الجهود والمساندة في انجاح المهمة.

*من احمد مطرف

اقرأ الخبر من مصدر الخبر