الرئيسية / الأخبار اليمنية / المؤسسة الاقتصادية اليمنية تدشن البرنامج التنموي في محافظة المهرة

المؤسسة الاقتصادية اليمنية تدشن البرنامج التنموي في محافظة المهرة

في المؤسسة الاقتصادية اليمنية تدشن البرنامج التنموي في محافظة المهرة، تم يومنا هذا تناول خبر المؤسسة الاقتصادية اليمنية تدشن البرنامج التنموي في محافظة المهرة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المؤسسة الاقتصادية اليمنية تدشن البرنامج التنموي في محافظة المهرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع المؤسسة الاقتصادية اليمنية تدشن البرنامج التنموي في محافظة المهرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

أكد المدير التنفيذي للمؤسسة الإقتصادية اليمنية سامي السعيدي أهمية إعادة تفعيل فروع المؤسسة الاقتصادية في عموم المحافظات اليمنية خاصة في المحافظات المحررة ضمن آليات ومنهج تطويري لسير العمل في المؤسسة وذلك في إطار توجيهات مباشرة من الرئيس عبدربه منصور هادي ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

جاء ذلك في زيارة المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية سامي السعيدي لفروع المؤسسة في محافظتي حضرموت والمهرة , حيث التقى بقيادة محافظة المهرة الذين رحبوا بزيارته وأكدوا على تقديم التسهيلات المطلوبة لتسير عمل المؤسسة بالشكل المطلوب وتكليف الاستاذ سالم عبدالله نيمر الامين العام للمحافظة في النزول الميداني لتفقد سير عمل المؤسسة والمرافق الحكومية التي قامت المؤسسة في تأثيثها وتفقد عقارات ومبنى المؤسسة واصولها, وتقديم الدعم اللازم في تجهيزات المعرض التجاري للمؤسسة الاقتصادية اليمنية الذي سيقام خلال الفترة القادمة في المهرة.

كما أشاد السعيدي بالدور الكبير التي تبذله السلطة المحلية في محافظة المهرة من خلال تسهيل الاجراءات اللازمة في تسير عمل المؤسسة واعادة نشاطه بالشكل المطلوب والقيام بدورها في تأثيث المكاتب والوزارات والدوائر الحكومية, وقريبا تموين قطاع الجيش والامن في محور الغيظة التابعة للمنطقة الثانية في المكلا , وذلك تحت شعار “بالله ثم بكم ماضون”.

وشكر السعيدي مدراء فروع المؤسسة في المحافظات المحررة لإلتزامهم بمهامهم الموكلة اليهم والعمل الجاد في الحفاظ على مباني المؤسسة من عمليات النهب وإستعادة كل الأصول والممتلكات العامة والعقارات التي تم البسط عليها من قبل النافذين الجدد الذين يعملون لتدمير مقومات الدولة واعادة مكانتها وتفعيلها بالشكل اللازم باعتبارها صرح ريادي الإقتصادي في البلاد.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر