أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي بجامعة ذمار يحذر من انهيار التعليم العام والجامعي

أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي بجامعة ذمار يحذر من انهيار التعليم العام والجامعي

في أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي بجامعة ذمار يحذر من انهيار التعليم العام والجامعي، تم يومنا هذا تناول خبر أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي بجامعة ذمار يحذر من انهيار التعليم العام والجامعي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي بجامعة ذمار يحذر من انهيار التعليم العام والجامعي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع أستاذ الإدارة والتخطيط التربوي بجامعة ذمار يحذر من انهيار التعليم العام والجامعي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حذر الأستاذ الدكتور حمود المليكي استاذ الإدارة والتخطيط التربوي المشارك  بجامعة ذمار  من انهيار التعليم العام والجامعي بشكل  نهائي بسبب غياب السلطة وانقطاع الرواتب في كثير من المناطق التعليمية والجامعات .

حيث أدى ذلك إلى التوجه نحوا افتتاح عشرات المدارس من قبل البعض وتوجه المعلمين نحوها بحثا عن التدريس مقابل رواتب هزيلة  مشيرا في مقال له على صفحته بالفيس بوك إلى تفريغ المدارس الحكومية من المعلمين .

حيث أشار أنه تم هذا العام افتتاح عشرات المدارس في عواصم المدن كمدينة ذمار التي تجاوزت عدد المدارس الخاصة. اكثر من المدارس الحكومية بكثير وكذلك أمانة العاصمة وغيرها وبدون اي معايير علمية سوى التجارة  في التعليم موضحا أن  التعليم العالي ايضا يسير بنفس المنوال .

وقد حمل  استاذ الإدارة والتخطيط التربوي المسؤولين عن التعليم المسؤولية الكاملة  داعيا الا سرعة ايقاف الحرب وجلوس كل الأطراف إلى طاولة الحوار بعيدا عن التدخلات الأجنبية فاليمنيين هم من يدفعون الثمن لا غيرهم  كما دعى الأمم المتحدة واتحاد الجامعات   العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية إلى سرعة التدخل لصرف رواتب المعلمين واعضاء هيئة التدريس بكل الجامعات.

* من عامر الضبياني

اقرأ الخبر من مصدر الخبر