التخطي إلى المحتوى
أهالي منطقة صلاح الدين بعدن يضطرون لحفر الآبار للحصول على المياه

في أهالي منطقة صلاح الدين بعدن يضطرون لحفر الآبار للحصول على المياه، تم يومنا هذا تناول خبر أهالي منطقة صلاح الدين بعدن يضطرون لحفر الآبار للحصول على المياه.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أهالي منطقة صلاح الدين بعدن يضطرون لحفر الآبار للحصول على المياه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع أهالي منطقة صلاح الدين بعدن يضطرون لحفر الآبار للحصول على المياه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اضطر أهالي منطقة صلاح الدين في مديرية البريقة لحفر أبار المياه المالحة لتغطية احتياجاتهم اليومية.

ويأتي هذا التطور بعد إن دخل اليأس لدى الأهالي من المناشدات المتكررة للسلطة المحلية والمجلس البلدي بحل مشاريع مياه الشرب وترك المشاريع الوهمية التي لم يلتمس منها المواطنين شيء في إهدار مخصص المديرية  .

واخبرت مصدر محلي في المنطقة لـ”عدن الغد” ان المواطنين لجاءوا لحفر أبار المياه الغير صالحة لشرب لتغطية احتياجاتهم في الغسل وتنظيف المنازل والتخفيف من أعباء شراء المياه من الوايتات الذي وصل سعرها الى ما يقارب ” أربعة الف ريال ”  .

كما أضاف المصدر ان السلطة المحلية والمجلس البلدي يقفون موقف المتفرج مما يعانيه الأهالي  من انقطاع يستمر الى أربعة أيام مقابل يوم واحد في الحصول على الماء  ، مشيرا الى الضعف الحاد في ضخ الماء من خزانات المنطقة تسبب في عدم وصوله إلى معظم منازل المواطنين .

الجدير بالذكر ان انقطاع مياه الشرب بدأ منذ ثالث ايام الفطر المبارك ومستمر حتى يومنا هذا .

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر