الرئيسية / الأخبار اليمنية / انظر كيف رد وزير في الحكومة الشرعية على تقارير مالية إماراتية عن دعم اليمن بـ15 مليار درهم منذ بدء الحرب

انظر كيف رد وزير في الحكومة الشرعية على تقارير مالية إماراتية عن دعم اليمن بـ15 مليار درهم منذ بدء الحرب

في انظر كيف رد وزير في الحكومة الشرعية على تقارير مالية إماراتية عن دعم اليمن بـ15 مليار درهم منذ بدء الحرب، تم يومنا هذا تناول خبر انظر كيف رد وزير في الحكومة الشرعية على تقارير مالية إماراتية عن دعم اليمن بـ15 مليار درهم منذ بدء الحرب.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر كيف رد وزير في الحكومة الشرعية على تقارير مالية إماراتية عن دعم اليمن بـ15 مليار درهم منذ بدء الحرب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع انظر كيف رد وزير في الحكومة الشرعية على تقارير مالية إماراتية عن دعم اليمن بـ15 مليار درهم منذ بدء الحرب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شكك وزير الدولة أمين العاصمة في الحكومة الشرعية في تقارير مالية إماراتية عن حجم المبالغ التي صرفتها منذ بدء مشاركتها في التحالف العربي والتي قدرتها الجهات الإماراتية ب 15 مليار درهم أي مايعادل (4,03 مليار دولار).

 

وتحدث عبدالغني جميل في منشور بصفحته الرسمية على فيسوك ” أشعر بشئ من الحيرة من التقرير المالي للامارات وكم المبالغ التي صرفتها لليمنيين.

كما أضاف متسائلاً: هل هناك حكومة أو يمنيين موجودين في مكان ما غير الجمهورية اليمنية؟!.

وتحدثت دولة الإمارات في تقرير حكومي حديث أن حجم المساعدات المقدمة إلى اليمن خلال الفترة من أبريل/‏نيسان 2015 إلى سبتمبر/‏أيلول 2018، بلغ 14,79 مليار درهم (4,03 مليار دولار).

اقرأ الخبر من مصدر الخبر