التخطي إلى المحتوى
وزارة الداخلية تدعو وسائل الإعلام المختلفة للتعامل مع الإخبار والمعلومات فيما يخص الشأن الأمني عبر موقعها الرسمي

في وزارة الداخلية تدعو وسائل الإعلام المختلفة للتعامل مع الإخبار والمعلومات فيما يخص الشأن الأمني عبر موقعها الرسمي، تم يومنا هذا تناول خبر وزارة الداخلية تدعو وسائل الإعلام المختلفة للتعامل مع الإخبار والمعلومات فيما يخص الشأن الأمني عبر موقعها الرسمي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزارة الداخلية تدعو وسائل الإعلام المختلفة للتعامل مع الإخبار والمعلومات فيما يخص الشأن الأمني عبر موقعها الرسمي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وزارة الداخلية تدعو وسائل الإعلام المختلفة للتعامل مع الإخبار والمعلومات فيما يخص الشأن الأمني عبر موقعها الرسمي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عبرت وزارة الداخلية ، عن استغرابها من بعض المواقع الاخبارية والمهتمين بالشأن الأمني , لما يتم نشره وترويجه من نبأ ومعلومات وحوادث فيما يخص الشأن الأمني بعموم المحافظات المحررة منسوبة لجهات غير رسمية وغير مخول لها النشر او التصريح بمثل تلك الاخبار والحوادث .

 

وكشفت الوزارة في بيانها بانه علی جميع وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الاخبارية والمهتمين بالشأن الأمني بعموم المحافظات المحررة , بعدم اعتماد أو التعامل مع أي نبأ او بيانات أو تصريحات إعلامية تختص بالشأن الأمني في جميع وحداتها بالمحافظات المحررة ، ما لم تُنشر في الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الداخلية *http://imoyemen.com/*، ووسائل الإعلام الرسمية فقط .

 

ونوهت الوزارة ، بالمهتمين بالشأن الأمني بعموم المحافظات المحررة بان ما يتم نشره او ترويجه من بيانات ومعلومات عن حوادث أمنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة غير صحيح مالم تنشر بالموقع الرسمي للوزارة المبين اعلاه , موكدة علی ضرورة استقاء المعلومات والاخبار والبيانات من مصادرها الرسمية عبر موقع الوزارة الرسمي او وسائل الإعلام الرسمية فقط .

 

وحذر مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، جميع الاعلاميين والمهتمين بالشأن الأمني من نشر او ترويج نبأ ومعلومات مفبركة وغير صادرة من موقع وزارة الداخلية , مهيبا بالجميع اخذ الحيطة والحذر وعدم تناقل او الترويج لمثل تلك الاخبار المفبركة , وعدم استغلال صفة الوزارة والوحدات والأجهزة الأمنية التابعة لها تحت مسمى مصدر أمني أو غيره ، ونشر بيانات وتصريحات إعلامية عبر منابر إعلامية غير رسمية لا تمثل الوزارة والإعلام الرسمي.

 

وأكد المصدر، أن وزارة الداخلية ستتخذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة بحسب قوانين النشر الصحفية , مشيرا الی ان الوزارة تسعی جاهدۃ لتحري وصول المعلومة الأمنية بدقة الی المجتمع والمواطن بما يعزز الأمن والاستقرار وعدم إقلاق السكينة العامة والسلم الاجتماعي للمجتمع والمواطن , داعيا الجميع الی ضرورة تكاتف الجهود لترسيخ دعائم الأمن والأمان والاستقرار وفرض هيبة النظام والقانون.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر