الرئيسية / الأخبار اليمنية / *البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات المجمعات الصحية المتبقية في مديرية البريقة

*البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات المجمعات الصحية المتبقية في مديرية البريقة

في *البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات المجمعات الصحية المتبقية في مديرية البريقة، تم يومنا هذا تناول خبر *البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات المجمعات الصحية المتبقية في مديرية البريقة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا *البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات المجمعات الصحية المتبقية في مديرية البريقة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع *البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف مخصصات المجمعات الصحية المتبقية في مديرية البريقة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

صرف البرنامج الوطني للإمداد الدوائي مخصصات المراكز المتبقية لمديرية لبريقة الفارسي الخيسة وصلاح الدين من الأدوية اللازمة والضرورية لتقديم الخدمات المجانية للمواطنين .

واخبرت الدكتورة سعاد عبده ميسري مديرة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي أن هذا الصرف جاء تكملة لما تم صرفه للمراكز التي قد صرف لها الأدوية والمستلزمات الطبية في مديرية البريقة , لتقديم الخدمة الإنسانية المجانية للحالات الوافدة إليها , وخصوصًا من ذوي الدخل المحدود .

مضيفة إلى أن البرنامج الوطني للإمداد الدوائي سيستمر بدعم جميع مراكز محافظة عدن بالمجان لتقديم الخدمة المجانية للمواطنين وخصوصا بأن بلادنا تمر بأصعب الظروف , بسبب ارتفاع الأسعار وانهيار للعملة, وكذا لرفع من المستوى الصحي في المحافظة والقضاء على انتشار الأمراض الوبائية , وتخفيف عبئ الحياة اليومية للمواطنين .

ومن جانبه تحدث الدكتور خالد عبدالله حيدرة نائب مدير مكتب الصحة البريقة ومدير مركز الفارسي الصحي أن البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يقدم خدمة نوعية للمراكز الصحية بتقديمه للأدوية والمستلزمات الطبية المجانية ليستمر شريان الحياة في محافظة عدن .

وشكر الدكتور حيدرة البرنامج الوطني للإمداد الدوائي على تفانيهم ومد يد العون للمواطنين الذين هم بأمس الحاجة لمثل هذه الأدوية المقدمة للمراكز الصحية لتوفير لهم رعاية طبية جيدة , علمًا بأن مديرية البريقة تعتبر أكبر مديريات محافظة عدن مساحة وبعد مناطقها المترامية الأطراف , مما يسبب مشقة للمواطنين للوصول إلى المستشفيات بسرعة وإنقاذ حياتهم بالوقت المناسب .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر