التخطي إلى المحتوى
وصول القبطان الحريري إلى عدن بعد مشاركة في مؤتمر دولي بالقاهرة

في وصول القبطان الحريري إلى عدن بعد مشاركة في مؤتمر دولي بالقاهرة، تم يومنا هذا تناول خبر وصول القبطان الحريري إلى عدن بعد مشاركة في مؤتمر دولي بالقاهرة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وصول القبطان الحريري إلى عدن بعد مشاركة في مؤتمر دولي بالقاهرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وصول القبطان الحريري إلى عدن بعد مشاركة في مؤتمر دولي بالقاهرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

وصل مساء يومنا هذا الاحد القبطان البحري الشفيع الحريري مدير عام الارصفة والساحات الى مطار عدن الدولي قادما من العاصمة المصرية القاهرة.
وذلك بعد مشاركة ناجحة بحضوره مؤتمر “انترسيم ” الدولي للاسمنت عن قيادة موانئ عدن، الذي عقد في القاهرة الفترة من 16 حتى 19 سبتمبر الجاري ، وبرعاية شركة سيسكو العالمية للإسمنت.
وشارك معه حضور المؤتمر كل من الاخوة محمد صالح الوالي الوكيل الوحيد لشركة سيسكو للاسمنت باليمن و معتز الوالي مدير العلاقات العامة لشركة عدن لتطوير الموانئ .
و عند وصوله اعرب القبطان الحريري عن شكره وتقديره لقيادة موانئ عدن ممثلة بالاستاذ محمد علوي امزربه الرئيس التنفيذي رئيس مجلس الادارة بتشجيع واهتمام كوادر موانئ عدن من الصف الاول والثاني والثالث في المشاركات الدولية والعربية والمحلية لاكتساب الخبرة والاطلاع على كل حديث وعكسة الى زملائهم في العمل والارتقاء في مهام عملهم.
وكان الحريري قد قام بزيارة الخميس الماضي الى ميناء الدخيلة بالاسكندرية و ميناء دمياط بدعوة كريمة من شركة سيسكو للاسمنت الدولية للاطلاع على النشاط المينائي الملاحي وعمليات الشحن والتفريغ في المينائين والمعدات المتطورة والحديثة التي توفرها شركات الشحن والتفريغ لتسريع العمل ودقته في الاداء المطلوب، قام الحريري بزيارة مكتب النقل البري لشركة سيسكو للنقل الدولي للاسمنت في مدينة دمياط والتقى بمسؤولي شركة النقل واطلع على نشاط الشركة وحجمها عبر اسطولها للنقل الاسمنت.
و رافق الحريري في الزيارة كل من الاخوة محمد صالح الوالي الوكيل الوحيد لشركة سيسكو للاسمنت باليمن و معتز الوالي مدير العلاقات العامة لشركة عدن لتطوير الموانئ.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر