التخطي إلى المحتوى
جوائز فيفا: صلاح ينافس مودريتش ورونالدو على الكرة الذهبية

وكالة الانباء اليمنية في جوائز فيفا: صلاح ينافس مودريتش ورونالدو على الكرة الذهبية، تم يومنا هذا تناول خبر جوائز فيفا: صلاح ينافس مودريتش ورونالدو على الكرة الذهبية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جوائز فيفا: صلاح ينافس مودريتش ورونالدو على الكرة الذهبية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع جوائز فيفا: صلاح ينافس مودريتش ورونالدو على الكرة الذهبية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لندن-سبأنت
يتنافس المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي تمنح الإثنين، في ظل ترجيح أفضلية النجم الكرواتي الذي اختير أفضل لاعب في أوروبا، بعد أسابيع من اختياره الأفضل في مونديال 2018.

وتعد الجائزة بمثابة جس نبض للجائزة الفردية الأهم، أي الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول في ديسمبر.

ومنح الاتحاد والمجلة الكرة الذهبية باتفاق مشترك بين 2010 و2015، الا أن الشراكة فضت بدءا من 2016، لتعود المجلة الفرنسية لتقديم الكرة الذهبية حصرا.

وغالبا ما كان اللاعب الذي يختار الأفضل من الفيفا، هو نفسه الذي ينال الكرة الذهبية.

وتقاسم رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في الأعوام العشرة الماضية، مع أفضلية للبرتغالي في الأعوام الخمسة الأخيرة (نالها أربع مرات 2013، 2014، 2016، و2017).

ويغيب ميسي هذه السنة، وللمرة الأولى منذ 2006، عن اللائحة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب، في ظل بروز مودريتش ورونالدو وصلاح في الأشهر الماضية.

وعلى رغم عدم إدراج اسمه بين المرشحين، أفادت تقارير صحافية أن ميسي سيكون حاضرا في احتفال الغد.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر