التخطي إلى المحتوى
اجتماع بعدن  يناقش خطة الاستجابة الطارئة

وكالة الانباء اليمنية في اجتماع بعدن يناقش خطة الاستجابة الطارئة، تم يومنا هذا تناول خبر اجتماع بعدن يناقش خطة الاستجابة الطارئة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اجتماع بعدن يناقش خطة الاستجابة الطارئة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع اجتماع بعدن يناقش خطة الاستجابة الطارئة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت
عقد بالعاصمة المؤقته عدن ،يومنا هذا، اجتماع موسع لمناقشة خطة الاستجابة الطارئة بعدن.

و في الاجتماع الذي دعا له مكتب التخطيط والتعاون الدولي بعدن ومكتب الشؤن الانسانية للامم المتحدة(الاوتشا)بحضور مدراء عموم المديريات والمرافق ذان العلاقة بالعاصمة المؤقتة ،شدد القائم باعمال محافظ عدن احمد سالم ربيع،على ضرورة تنظيم وتاطير العلاقات بين السلطة المحلية والمنظمات الفاعلة في المحافظة من خلال التنسيق المشترك عبر مكتب التخطيط والتعاون الدولي والسعي الی البحث عن حلول واقعية للمشكلات التي تعترض المشاريع الخدمية ..داعيا الی الخروج بمعالجات تخدم التنمية بالمحافظة وتعزز من الشراكة مع هذه المنظمات.

واشارت مدير عام التخطيط والتعاون الدولي انتصار سعيد مرشد ،الی اهمية الاجتماع لتقييم عمل المجموعات المختلفة وتلافي اوجه القصور ..مشددة على ضرورة خلق قاعدة بيانات واسس عمل موحده تسهم في الدفع بالعمل نحو الافضل.

وتقدمت تسع مجموعات عمل تمثل مجموع الشركاء بمداخلات عن كتل التعليم والتغذية والامن الغذائي والزراعة والصحة الانجابية والعنف والقمع الاجتماعي،والمياه والصرف الصحي والاصحاح البيئي وحماية الطفل والتشغيل اثناء الطوارئ وبناء القدرات والتعامل مع الالغام.

حضر الاجتماع وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور جمال محمد اسماعيل خدابخش وعدد من المختصين,

اقرأ الخبر من مصدر الخبر