الرئيسية / الأخبار اليمنية / جرعة جديدة للمواطنين في قيم المشتقات النفطية بالمناطق المسيطرة للمليشيا

جرعة جديدة للمواطنين في قيم المشتقات النفطية بالمناطق المسيطرة للمليشيا

في جرعة جديدة للمواطنين في قيم المشتقات النفطية بالمناطق المسيطرة للمليشيا، تم يومنا هذا تناول خبر جرعة جديدة للمواطنين في قيم المشتقات النفطية بالمناطق المسيطرة للمليشيا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جرعة جديدة للمواطنين في قيم المشتقات النفطية بالمناطق المسيطرة للمليشيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع جرعة جديدة للمواطنين في قيم المشتقات النفطية بالمناطق المسيطرة للمليشيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فرضت مليشيات الحوثي الانقلابية ، يومنا هذا الخميس 30 أغسطس-آب 2018 جرعة جديدة في قيم المشتقات النفطية ،في المناطق الخاضعة لسيطرتها .

وأكدت مصادر في شركة النفط الخاضعة لسلطة مليشيا التمرد والانقلاب بصنعاء على أن” ادارة “شركة النفط الحوثية بصنعاء قد، أقرت رسميا رفع قيم البترول وكذا مادة الديزل ”

واضافت المصادر بإن، المليشيا أقرت رفع قيم مادة البترول ليصبح قيمة« الدبة البترول سعة 20 لتر بمبلغ 8400 الف ريال» بزيادة 500 ريال، والدبة الديزل سعة 20 لتر بـ 8000 الف ريال .

واكدت المصادر بان اقرار الجرعة الجديدة قد لاقت استياء وغضب عارم من قبل المواطنين الذين يعانون اوضاع معيشية صعبة كنقطاع المرتبات وارتفاع الاسعار التي، افرزتها وتفرزها سياسة مليشيا الانقلاب يوما بعد يوم.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر