الرئيسية / الأخبار اليمنية / تعذيب عنيف يتعرض له الصحفي «محسن» من قِبل الحوثيين والنقابة تطالب الإفراج عنه

تعذيب عنيف يتعرض له الصحفي «محسن» من قِبل الحوثيين والنقابة تطالب الإفراج عنه

في تعذيب عنيف يتعرض له الصحفي «محسن» من قِبل الحوثيين والنقابة تطالب الإفراج عنه، تم يومنا هذا تناول خبر تعذيب عنيف يتعرض له الصحفي «محسن» من قِبل الحوثيين والنقابة تطالب الإفراج عنه.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعذيب عنيف يتعرض له الصحفي «محسن» من قِبل الحوثيين والنقابة تطالب الإفراج عنه، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع اخبار اليمن اليوم المصدر اونلاين اليمن .
وفي تفاصيل موضوع تعذيب عنيف يتعرض له الصحفي «محسن» من قِبل الحوثيين والنقابة تطالب الإفراج عنه، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت نقابة الصحفيين اليمنيين يومنا هذا السبت، إن الصحفي عبدالرحيم محسن تعرض لتعذيب عنيف، من قِبل مسلحي جماعة الحوثيين، وحلفاءهم من القوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

واخبرت النقابة في بيان لها اطلع عليه «المصدر أونلاين»، إن النقابة تلقت معلومات من أسرة الصحفي الزميل عبدالرحيم محسن، تفيد فيه تعرضه للتعذيب في معتقله من قبل المسلحين الحوثيين الذين يخطفوه.

وأضافت إن الزميل الذي خُطف من منطقة الراهدة جنوب مدينة تعز (جنوب غربي اليمن)، يعيش في ظروف صحية خطيرة.

وأدانت النقابة استمرار اختطاف الزميل محسن لليوم الخامس على التوالي.
كما عبرت عن استنكارها جريمة تعذيبه، محملة جماعة الحوثيين كامل المسؤولية عن هذه الجرائم، «التي تأتي استمراراً لمسلسل التنكيل بالصحافة والصحفيين في بلادنا».

 وطالبت النقابة بسرعة الإفراج عن الزميل محسن، داعية كافة المنظمات المعنية بحرية الرأي والتعبير وعلى رأسها اتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين للتضامن معه، وكافة الصحفيين المختطفين وتعزيز الجهود للضغط للإفراج عنهم.

مصدر الخبر : تعذيب عنيف يتعرض له الصحفي «محسن» من قِبل الحوثيين والنقابة تطالب الإفراج عنه : المصدر اونلاين