أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الجيش الوطني يعلن عن العثور على مخزن اسلحة للحوثيين في الملاجم

الجيش الوطني يعلن عن العثور على مخزن اسلحة للحوثيين في الملاجم

في الجيش الوطني يعلن عن العثور على مخزن اسلحة للحوثيين في الملاجم، تم يومنا هذا تناول خبر الجيش الوطني يعلن عن العثور على مخزن اسلحة للحوثيين في الملاجم.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الجيش الوطني يعلن عن العثور على مخزن اسلحة للحوثيين في الملاجم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الجيش الوطني يعلن عن العثور على مخزن اسلحة للحوثيين في الملاجم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني والمليشيا الحوثية اشتعلت يومنا هذا الخميس، في مديرية الملاجم شمالي محافظة البيضاء وسط اليمن

أكد مصدر ميداني ل “سبتمبر نت” ان قوات الجيش أستهدفت. طقم تابع للمليشيا بمفرق البياض مديرية الملاجم مما ادى الى تدميره بشكل كامل ومصرع 6 من عناصر المليشيا ، وإصابة الباقين .

الى ذلك أكد القائد الميداني في جبهة الملاجم العميد أحمد بحيبح ان قوات الجيش عثرت على مخزن للأسلحة سري للمليشيا في معسكر فضحة بجبهة الملاجم ، يحتوي على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

وتشهد جبهة الملاجم مواجهات عنيفة تدور بين الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في مفرق البياض الاستراتيجي، يحقق أبطال الجيش الوطني فيها تقدمات كبيرة، فيما تتكبد المليشيا خسائر كبيرة في الارواح والعتاد

اقرأ الخبر من مصدر الخبر