عربي ودولي

موجة غبار تعيق الرؤية في المدينة تستمر حتى الـ7 مساء

أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة يومنا هذا، تنبيهاً عن نشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة مع تدني في مدى الرؤية، على أجزاء من منطقة المدينة المنورة تشمل محافظة ينبع, ومحافظة بدر، ومحافظة العلا, ومحافظة الحناكية, ومحافظة وادي الفرع والأجزاء المجاورة.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 7 من مساء يومنا هذا.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد توقعت، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا يومنا هذا – بمشيئة الله تعالى- أن يستمر الطقس حار إلى شديد الحرارة على المنطقة الشرقية يمتد تأثيره إلى الأجزاء الشرقية من وسط المملكة، في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على الجزء الجنوبي من الساحل الغربي للبحر الأحمر، كما يتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة خلال فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات جازان، عسير ويمتد إلى مرتفعات الباحة.

 

عزيزي القارئ.. لقد قرأت خبر موجة غبار تعيق الرؤية في المدينة تستمر حتى الـ7 مساء في موقع أباره برس ولقد تم نشر الخبر من موقع حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك زيارة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حديث الأخبار – صحيفة المواطن الإلكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى